السبت, 18 مايو, 2024 , 6:05 م
جانب من الاحتفال

« نيو جنريشن» تحتفل بـ«الصبة الأولي» لمشروعها «بوتانيكا» بالعاصمة الإدارية

كتب – خالد عبد الحميد

احتفلت أسرة شركة « نيو جنريشن» للتطوير العقاري بوضع «الصبة الأولي» لباكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة « بوتانيكا » وهو كومباوند سكني بتصميمات عالمية مبهرة يقام علي مساحة 24 فدانا .
اقتصر الاحتفال علي قيادات الشركة والعاملين بها وقام المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة « نيوجنريشن » للتطوير العقاري بتسليم عدد من العاملين المتميزين بالشركة شهادات تقدير ومكافآت مالية بسبب تفانيهم في العمل ، وهو تقليد شهري انفردت به الشركة عن سائر شركات التطويرالعقاري الأخري ، لتحفيزا العاملين بها علي الاجتهاد والتميز .
وبهذه المناسبة ألقي المهندس عاصم فاضل كلمة أثني فيها علي أداء العاملين بالشركة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعطاء لتقديم أفضل منتج عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين .
مشيراً إلي أن الشركة لا تتواني في الانفاق علي مشروعها « بوتانيكا» حتي يخرج بالشكل الذي يليق بإسم الشركة ويلقي ثقة العملاء الذين توافدوا بالمئات لحجز وحدات بالمشروع
ومن جانبه أكد المهندس إيهاب إبراهيم – المدير العام للشركة أن أهم ما تتميز به «نيوجنريشن» هو فريق العمل الذي يعمل بها والذي تم اختياره بمواصفات خاصة يستطيع من خلالها تنفيذ فكر وفلسفة الشركة في إقامة مشروع سكني متميز وغير تقليدي يتماشي ويواكب ما يتم من إنجاز داخل العاصمة الإدارية الجديدة .
لماذا «بوتانيكا»
يعد مشروع « بوتانيكا » أحدث المشاريع السكنية التي تقيمها شركة نيو جينيريشن العقارية التي حرصت على إنشائه بأهم البقاع الاستراتيجية بالعاصمة الادارية الجديدة ..عاصمة الاستثمارات والتي تتميز بمعالمها الهامة والمحاور والطرق الرئيسية التي تحيط بها وتجعل منها مكانا متميزا لإقامة المشاريع به حيث يقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية في الحي السكني السابع R7 بالقطعة E2A، كما حرصت الشركة المنفذة للمشروع على إقامته على قطعة أرض كبيرة لوضع كافة خططها عليه والتي تتنوع بين الوحدات السكنية مختلفة المساحة لتلبي كافة متطلبات العملاء والمساحات الخضراء الشاسعة التي تنتشر بالكمبوند لإعطائه فيو رائع يساعد الملاك على الاسترخاء، مع توفير كافة الخدمات والأنشطة المختلفة لتلبية احتياجات الملاك .
وجاءت تصاميم الوحدات بأرقى التصميمات الفاخرة بالتعاون مع أفضل الشركات العالمية المتخصصة في الهندسة المعمارية, ولم تكتفي الشركة بذلك فقط بل بذلت مجهوداً كبيراً في توفير أفضل الأسعار التنافسية التي تجذب العملاء للشراء بمشروعها كما قدمت لهم أفضل أنظمة السداد وطرق التقسيط بأطول فترة زمنية ممكنة.
قامت «الوطن المصرى» بعمل معايشة لمدة يوم داخل مشروع بوتانيكا بالعاصمة الإدارية وحضور «الصبة الأولي» للمشروع سوف نكتب انطباعاتنا عن أحداث هذا اليوم وهي كثيرة ، كما تم إجراء حوارا شاملا مع رئيس مجلس الإدارة حول باكورة أعمال الشركة «بوتانيكا العاصمة» .. جاري الإعداد لنشره .

 

All-focus

اترك رد

%d