السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 4:08 ص

«مصر للطيران»: الرحلات الدولية لم تتأثر بسبب تأجيل تطبيق التوقيت الصيفى

مصر للطيران – أرشيفية
مراسل «ONA»:
 قال الطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية, اليوم الجمعة، إن مطار القاهرة يشهد تأثير محدود على الرحلات الداخلية فقط، ولم تتأثرالرحلات الدولية بسبب تأجيل تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي.
وأضاف النحاس، في بيان صادر عن الشركة اليوم، أن الرحلات الداخلية تأثرت بنسبة ١٥ ٪ فقط , ولم تتأثر الرحلات الدولية على الإطلاق, مشيرًا إلى أن رحلة الغردقة رقم ٤٥٧ تم دمجها في رحلة أخرى إضافية أقلعت الساعة ١١ صباحا برقم ٤٦١، وذلك بسبب تأخر الركاب عن الرحلة الأصلية بسبب التوقيت الصيفي، فضلا عن أنه لم يتم تحصيل أى غرامات على الركاب بسبب تأخرهم عن الرحلات.
وأوضح، أنه تم الدفع بأفراد من العلاقات العامة بمصر للطيران لمعاونة الركاب والعمل على إنهاء إجراءات سفرهم لعدم تأخر إقلاع الطائرات، كما تم التنبيه على الركاب عن طريق الاتصالات الهاتفية على قدر المستطاع بتغير موعد الإقلاع، لافتا إلى أن الشركة راعت المواعيد الجديدة في التذاكر التى تصدرها حديثًا, اعتبارًا من اليوم الجمعة.
وأشار النحاس إلى أن المطار غادر منه ١٢٦ رحلة دولية وداخلية، أقلعت منهم ٧٢ رحلة منها ٣٢ على الخطوط الداخلية وذلك حتي الساعة الواحدة بعدالظهر اليوم .

اترك رد

%d