الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 6:40 ص

«الجمل»: نتابع التحقيق في مقتل عادل حبيب ميخائيل

الجمل – أرشيفية
أعرب الإتحاد الدولي لأبناء مصر بالخارج عن أسفه و بمزيد من الحزن والأسي لوفاة الشاب المصري عادل ميخائيل في لندن وتطالب السلطات البريطانية بالتحقيق في هذا الحادث وكشف كل ملابساته بكل وضوح وشفافية، هذا ويتقدم الإتحاد الدولي لأبناء مصر بالخارج بخالص العزاء لكل أبناء مصر وخاصة لأسرة وأهل الفقيد عادل ميخائيل.
ويتابع الإتحاد الدولي لأبناء مصر بالخارج والذي يرأسه الدكتور محمد الجمل ما يتم بشأن هذا الحادث الأليم في ضواحي العاصمة البريطانية لندن. وأن الإتحاد يوجة التحية للسفير المصري بلندن وأسرة السفارة علي جهودهم المشكورة وعمل اللازم وعلي حسن المتابعة مع السلطات البريطانية .
هذا ويتسائل الإتحاد الدولي لأبناء مصر بالخارج لماذا لانسمع تلك الأصوات التي سمعناها في الحادث المؤسف للشاب الإيطالي روجيني هنا في حادث عادل ميخائيل ، أليس حقوق الإنسان لا تنطبق علي ميخائيل وتنطبق علي روجيني؟. وبالطبع فنحن ضد قتل أي إنسان سواء كان إيطاليا أو مصريًا ولكن يبدو أن هذه الأصوات لا تطلق إلا في حالات معينة بالنسبة لهم. ويبدو أن لديهم تعريفًا أخر للإنسان وحقوقه للأسف الشديد،وهنا نقول ونؤكد أن مقتل عادل ميخائيل هو حادث مؤسف ويجب أن يقف الجميع معًا وبحق حتي نعرف كل ملابساته ونأخذ كل حقوق هذا المواطن المصري.

اترك رد

%d