الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 11:38 م

بالصور.. إقبال كبير على مكاتب البريد بأسوان لشراء كراسات شروط الاسكان الاجتماعي

إقبال المواطنين على كراسات الشروط
شهدت مكاتب البريد بمحافظة أسوان، إقبالًا كبيرًا لشراء كراسات الشروط الخاصة بمشروع الاسكان الاجتماعي لليوم الثاني على التوالي.
وقال محمود قنديل، رئيس قطاع مناطق بريد مصر العليا، إن سحب كراسات الشروط لمشروع الاسكان بدأ بالأمس في مكاتب البريد التي تعمل يوم السبت، بينما بدأ اليوم بيع كراسات الشروط في جميع مكاتب البريد التي تم اختيارها في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية في المدن والمراكز، وذلك بإجمالي 22 مكتبًا للبريد على مستوى محافظة أسوان من إجمالي 160 مكتبًا على مستوى المحافظة.
وأضاف “قنديل” أن جميع مكاتب البريد بالكامل على مستوى محافظة أسوان سوف تستقبل أوراق التقديم للمشروع القومي للاسكان الاجتماعي إعتبارًا من أول الشهر القادم، حتى لا يحدث أي تكدس أو تزاحم بين المواطنين.
وأوضح  أنه لا توجد أي معوقات في بيع كراسات الشروط لمشروع الإسكان، وتم تحديد منافذ مخصصة لبيع هذه الكراسات تيسيرًا على المواطنين ولمنع التزاحم، علاوة على وضع لافتات إرشادية على بعض مكاتب البريد توضح إجراءات وشروط التقديم لمشروع الإسكان الاجتماعي بشكل مبسط، وضع لافتات أخرى مكتوب عليها اسماء مكاتب البريد التي تقوم بعملية ببيع كراسات الشروط.
وأشار إلى أن الإقبال كان متزايدًا في محافظة البحر الأحمر حيث نفذت كراسات الشروط بالأمس، وعلى الفور تم جلب كميات أخرى من القاهرة فجر اليوم وتم توزيعها على مكاتب البريد بالبحر الأحمر فور وصولها.
إقبال المواطنين على كراسات الشروط

اترك رد

%d