الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 5:42 ص

المغرب تتوج باللقب الإفريقى على حساب المنتخب القومى فى قدم الصالات

لقطة من المباراة
توج المنتخب المغربى اليوم الأحد بطلًا للقارة السمراء فى كرة قدم الصالات بعدما تغلب على المنتخب المصرى بنتيجة 3 فى المبارة النهائية التى جمعت بينهما على ملعب “ايليس بارك” فى جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا .
و بهذا الإنتصار ثأر المنتخب المغربى لهزيمته فى الدور الأول من نظيره المصرى والذى كان قد فاز عليه بالنتيجة ذاتها فى ختام مباريات الدور الأول .
جرت أحداث المباراة سريعة بين الطرفين فتقدم الجانب المصرى أولًا عن طريق اللاعب مصطفى محمد إلا أن المنتخب المغربى عاد سريعًا بإدراك التعادل بعد ذلك بدقيقتين فقط عن طريق اللاعب محمد جواد ، ثم عاد اللاعب مصطفى محمد ليهدى التقدم مرة أخرى للجانب المصرى وتمكن المغربى محمد جواد من تعديل الكفة قبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة ليستمر التعادل طوال أحداث الشوط الثانى حتى جاء اللاعب عادل هبيل ليسجل هدف الفوز للمنتخب المغربى قبل نهاية المباراة بقليل .
جاء هذا الانتصار ليهدى المنتخب المغربى أولى ألقابه فى البطولة بعد أن وصل للنهائى للمرة الثانية بعد عام 2000 حين خسر من المنتخب المصرى الذى وج باللقب ثلاث مرات ، يذكر أن المنتخبين قد تأهلا إلى بطولة كأس العالم المقامة فى كولومبيا خلال شهر سبتمبر القادم .

اترك رد

%d