الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 1:54 م
شنط الخير لأهل الخير

400 ألف شنطة خير هدية مؤسسة أبو العينين للمواطنين بمناسبة شهر رمضان

الوطن المصرى – جيهان جابر

«لله عبادا اختصهم بقضاء حوائج الناس حببهم إلى الخير وحبب الخير إليهم أولئك الآمنون من عذاب الله يوم القيامة» صدق الله العظيم .

لم نجد خير من هذه الكلمات الطيبة من آيات الذكر الحكيم لتكون عنواناً لكيانات خيرية اتخذت من هذه الآية الكريمة دستوراً لها فى نشاطها الخيري والذي يتمثل في مساعدة المحتاجين ورسم البسمة على شفاة تحتاج لمن يمسح دموع الحاجة .

ومن هذه الكيانات الخيرية تأتى مؤسسة أبوالعينين للنشاط الاجتماعي والخيري في المقدمة لتقدم مثالاً حي على التكافل والتراحم بيننا بمساهمات أسعدت وتسعد عشرات الآلاف من المواطنين ، فلا تمر مناسبة على المصريين إلا ونجد مؤسسة أبو العينين حاضرة بقوة وداعمة لأبعد مدى لكل من يحتاج إلى مساعدات عينية أو مالية .

النائب محمد أبو العينين

فاستحق القائم عليها النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ،رئيس مجلس إدارة المؤسسة ، والسيدة سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس الإدارة دعوات آلاف المواطنين الذين يستفيدون وتشملهم رعاية المؤسسة ،وأخر المناسبات التى تساهم فيها مؤسسة أبو العينين بقوة لدعم المحتاجين شهر رمضان المبارك التى استعدت له المؤسسة مبكرة بتوزيع شنط الخير «شنطة رمضان» لكل أهالينا خاصة كبار السن والمرضى والأرامل والمرأة المعيلة وذوي الهمم وأصحاب الدخول المحدودة في مناطق الدقي والعجوزة وأرض اللواء وجنوب الجيزة وعلي مستوي الجمهورية متحدية كل الظروف الاقتصادية العالمية التي أثرت علي العالم أجمع .

حيث أصر النائب محمد ابوالعينين رئيس مجلس إدارة المؤسسة  مشاركة الأهالي مناسبة قدوم شهر رمضان  المبارك بإعداد وتجهيز المقرات واستقبال المئات من السيارات المحملة بمئات الأطنان من المواد الغذائية والتي بلغت أكثر من أربعمائة ألف شنطة لإرضاء الأهالي وإدخال السعادة والسرور عليهم في هذه الأيام المباركة.

السيدة سمية أبو العينين

وكان للسيدة سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس الإدارة مساهمة قوية فى اختيار السلع الغذائية المناسبة والتى اخترتها من أجود الأنواع والأصناف ، كما حرصت علي أن يكون  العمل علي مدار أربع وعشرين ساعة  لمدة شهر كامل لسرعة إعداد وتجهيز شنطة الخير قبل بدء عمليات التوزيع ولم تنسي الأطفال في اسعادهم بأهدائهم فانوس رمضان .

كما أصدرت تعليماتها لفريق العمل أثناء التوزيع  بتنظيم المواطنين حفاظا علي سلامتهم لاستلام شنطة الخير بكل سهولة ويسر

وقد عبر الأهالي عن فرحتهم وامتنانهم بما تقدمة المؤسسة لهم علي مدار 40 عاما بالشكر لكل القائمين عليها.

 

اترك رد

%d