الإثنين, 6 مايو, 2024 , 3:47 م

أول تصريحات لـ فيريرا بعد هزيمة الزمالك الوداد

الوطن المصري – عمر خالد

قال البرتغالي فيريرا ، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، إنه يعلم بوجود مشاكل داخل الفريق، لكنه قرر الموافقة على تولي المسؤولية لأنه يحب المهام الصعبة، مضيفًا أن كل المساعدين الذين أتوا معه جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أجل الوصول للنجاح

وأوضح فيريرا خلال مؤتمر تقديمه، اليوم الأحد  أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية،وأنه سعيد بعودته مرة أخرى، مؤكدا على أنه يعمل في التدريب منذ 47 عام، ودعوة الزمالك له كانت لها كل ود وتقدير.

وتابع المدير الفني لفريق الزمالك، أنه كانت لديه فرصة أن يرى  جماهير الزمالك في المباراة الأخيرة لأنه في فترة ولايته الأولى لم تكن الجماهير في المدرجات ولكنه كان يشعر بدعمهم، موضحًا أنه تلقى العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل كل المحبة والتقدير.

وأضاف فيريرا، أن لاعبي الزمالك شعروا بأن الأمور لم تكن جيدة، وشعروا بحزن الجماهير في المباراة الماضية، وشدد على ضرورة اتحاد أسرة الزمالك من أجل هدف واحد، الفوز بالدوري والكأس والتأهل لبطولة إفريقيا المقبلة.

وأشار فيريرا، إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيبذلون قصارى جهدهم لحل المشاكل التي تواجه النادي، ومهمته التركيز في التدريب والعمل على أن يكون الفريق أفضل، لأن الزمالك هو بطل الدوري في النسخة الماضية.

اترك رد

%d