الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 1:41 ص
مهندس عاصم فاضل

بتكلفة 30 مليار جنيه.. ««NEW GENERATION العقارية تقيم أكبر مدينة رياضية بالشرق الأوسط

الوطن المصرى- أحمد السيد

أكد المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة شركة  NEW GENERATION للتطوير العقارى في تصريحات خاصة لـ « الوطن المصرى» أن مصر تمتلك قوة بشرية هائلة واستقرار تفتقده العديد من دول العالم ، وأنه حان الوقت لأن تتبوأ مصر مكانتها الطبيعية  فى المنافسات الرياضية العالمية .

وأكد احنا ملوك العرب وأفريقيا فى الرياضة حتى الآن ولابد أن نأخذ وضعنا المناسب لإمكانياتنا عالميا مشيرا الى ان هدف مشروع إنشاء مدينة رياضية كبرى في القاهرة التى تقوم به الشركة ضمن تحالف ثلاثي كبير هو إعداد وصناعة أبطال أوليمبيين فى العديد من الألعاب لحصد الميداليات لمصر فى المحافل الدولية .

مشيرا إلى أنه لو كان هدف الشركة الربح فقط لكانت وجهتنا هى الاستثمار فى التطوير العقارى وإنشاء وحدات سكنية وكبموندات وحصلنا على أرباح طائلة كما يفعل الأخرون . يذكر أن شركة نيو جينريشن للتطوير العقارى تعمل ضمن تحالف يضم شركة إيست ميد ايجيبت ومجموعة بن حيدر الإماراتية لإنشاء أكبر مدينة رياضية للتنس في الشرق الأوسط بشرق القاهرة بجوار العاصمة الإدارية .

والمشروع عبارة عن إنشاء نادى ومجمع استادات وأكاديمية ومدرسة رياضية وأخرى لرعاية الموهوبين في شتى المجالات ، بالإضافة إلى إنشاء فندق فايف ستارز ومركز طبي رياضي متكامل ومركز تأهيل عناصر تجارية ومناطق إدارية وملاعب جولف .

ويقام المشروع على مساحة 455 فدان بتكلفة تتجاوز 30 مليار جنيه .

اترك رد

%d