الأحد, 19 مايو, 2024 , 12:09 م

برعاية مؤسسة أبوالعينين.. إقامة حفل توزيع جوائز بمسابقة حفظة القران الكريم بالجيزة

الوطن المصري _ جيهان جابر

حرص الاتحاد الإقليمي للجمعيات الاهلية بالجيزة على تكريم المتسابقين في حفظ القرآن الكريم المسابقة رقم ٤٣ لأبناء محافظة الجيزة، ابتداء من 3 أجزاء وحتى 30 جزءً، وذلك تحت رعاية وإشراف مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والثقافي والخيري.

أقيم حفل توزيع الجوائز بمقر قاعة الاحتفالات بالاتحاد الإقليمي بمحافظة الجيزة.
وشهد الحفل حضور القائمين على مؤسسة ابوالعينين وضم الشيخ مصطفى عزت مدير عام مؤسسة أبو العينين ، والشيخ مصطفي ابو العينين نائبا عن النائب محمد أبو العينين، ووكيل مجلس النواب وعبدالله المقدم رئيس الاتحاد الإقليمي وعدلي جرس المدير العام للاتحاد ، ومديرة الشؤن الاجتماعية و القيادات التنفيذية بمحافظة الجيزة.

وأهدت مؤسسة ابوالعينين الجوائز القيمة والمالية والعينية وشهادات التقدير علي المتسابقين المكونين من 1667 متسابق، لتحفيزهم على الإستمرار والمواصلة في التميز والاجتهاد لحفظ كل ماتيسر من كتاب الله.

ومن جانبه تقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي عبدالله المقدم بالشكر والتقدير الي رئيس مجلس إدارة المؤسسة النائب محمد أبو العينين والسيدة الفاضلة سمية أبو العينين على رعايتهم الدائمة و المستمرة منذ اكثر من أربعون عام للمسابقة ودعمهم المتواصل لحفظة القرآن الكريم والنابغين على مستوي المحافظة و أيضا مستوي الجمهورية في كل المجالات والأنشطة وتقديم كل المساعدات لدعم ونشر الثقافة ورعاية أبنائنا الأطفال والشباب في كل المجالات

 

اترك رد

%d