الإثنين, 6 مايو, 2024 , 2:23 م

تعادل سلبي بين الزمالك وساجرادا في الشوط الأول

الوطن المصري – عمر خالد

انتهى الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي، المقامة باستاد 11 نوفمبر الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه وسيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الأبيض لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ الفريق الأنجولي في مبادلة الزمالك الهجمات، وأهدر الإيفواري رزاق سيسيه أولى الفرق للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء ساجرادا مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية، في حين اعتمد الفريق الأنجولي على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وأهدر ديدو أخطر فرصة لساجرادا في الدقيقة 30 من ضربة رأسية مرت بجوار القائم، بعدها يسدد كارلينهو تسديدة تعلو عارضة مرمى أبوجبل.

ونشط الفريق الأنجولي وحاول تهديد مرمى الأبيض في أكثر من فرصة، ويهدر سيف الجزيري فرصة للزمالك في الدقيقة 39 من رأسية وصلت سهلة للحارس، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من كلا الفريقين للتسجيل، وأهدر الجزيري فرصة محققة في الدقيقة الأخيرة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء حولها الدفاع لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اترك رد

%d