الأحد, 19 مايو, 2024 , 6:01 ص

مصرع شاب وإصابة آخرين في تصادم مروع أعلى وصلة دهشور بـ«الشيخ زايد» صور

الوطن المصري – علاء سعد

لقي شخص مصرعه وأصيب آخرون في حادث تصادم مروع أعلى وصلة دهشور بمدينة الشيخ زايد، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة  و أمر بنقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات .

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود ضحايا بمدخل مدينة الشيخ زايد 3.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر وتبين بالفحص والمعاينة أن سيارة ملاكي فارهة  كان قائدها يسير بسرعة جنونية محاولا تخطي السيارات، ليطيح بشاب كان يعبر الطريق.

وبإجراء التحريات تبين أن قائد السيارة الفارهة حاول تفادي الشاب لكن مع فشله تجاوز الجزيرة الوسطى الطريق ليصطدم بأربع سيارات في الجهة المقابلة.

أسفر الحادث عن مصرع الشاب وإصابة آخرين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتهشم مقدمة السيارة المتسببة في الحادث تم نقل الجثمان إلى المشرحة، ونقل المصابين إلى المستشفى.

من جانبه، وجه اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بالدقع بأوناش المرور لتجنيب آثار الحادث وتسير حركة المرور.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

اترك رد

%d