الأحد, 19 مايو, 2024 , 6:28 م
العاصمة الادارية الجديدة

نشرة أخبار العاصمة الإدارية العقارية .. تسليم وتسويق واستثمارات جديدة

الوطن المصرى- أحمد السيد

سكاى أبو ظبى تطلق مشروع Capital Avenue

أطلقت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري-الذراع العقارية لمجموعة دايموند مشروع Capital Avenue، بنشاط تجاري وإدارى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمنطقة R8 على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع، بحسب المهندس عبدالرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي .

ويعد Capital Avenue ثانى مشروعات الشركة بالعاصمة بعد مشروعها الأول   Residence Eight  السكنى والذى حقق مبيعات تعاقدية تجاوزت أكثر من 1.7 مليار جنيه في أقل من عام على طرحه.

أضاف مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي، أن الشركة تخطط لبدء تسليم أولى وحدات مشروع Capital Avenue، خلال الربع الثالث من عام 2025.  “التفاصيل

 

«نخيل للتطوير العقاري» تنجح فى تسويق 80 % بمشروع«Trio V Tower  »

تستعد شركة نخيل للتطوير العقاري لافتتاح فرعها الأول خارج السوق العقاري المصري، في فندق Time Oak Hotels & Suites بإمارة دبي، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في تسويق مشروعاتها خارج السوق المحلي بحسب عماد الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير.

وأكد شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل، أن فرع دبي سيكون بداية افتتاح الشركة لفروع خارجية أخرى، سيتم افتتاحها قريبًا.

ولفتت بسمة طلب، مدير قطاع التسويق بالشركة إلى أنها تنفذ مشروعين بالعاصمة الإدارية وسوقت نحو 80% بمشروع “Trio V Tower” بنهاية العام الماضي كما تم تسويق نحو 30% من مشروع “Double Two Tower”.  “التفاصيل

«اوربن لينز للتطوير العقاري» تطلق  levels business Tower بالداون تاون باستثمارات 5 مليارات جنيه

أطلقت شركة اوربن لينز ذراع التطوير العقارية لمجموعة فيرست جروب للاستثمارات بالكويت مشروع levels business Tower بالداون تاون باستثمارات 5 مليارات جنيه على مساحة 18 ألف متر مربع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر بحسب المهندس اميل عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة اوربن لينز للتطوير العقارى خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى.

وقال المهندس فادى عبدالله الرئيس التنفيذى لشركة اوربن لينز، إن المشروع يتكون من 41 دورًا بارتفاع 153 مترًا ، عبارة عن 5 أدوار مواقف سيارات تحت الأرض و36 دورا متكررا ” إدارى – تجارى – سياحى فندقى ” على إجمالى مساحة 18 ألف متر مربع. “التفاصيل

 

 «MBG» للاستثمار تسدد القسط الأخير لأرض مشروع PUKKA

أعلنت شركة MBG للاستثمار العقارى، عن سداد القسط الأخير للأرض المقام عليها مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحسب الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG

وقال، إن مشروع PUKKA يقام على مساحة 40 فدانًا ويتضمن 1700 وحدة ما بين وحدة سكنية وفيلا وتاون هاوس، مقسمة على 3 مراحل، وأنهت تنفيذ نحو 90% من كامل المشروع، وتم إعلان جداول تسليم الوحدات للحاجزين للمرحلة الأولى، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية اعتبارا من عام 2023، والمرحلة الثالثة عام 2024. “التفاصيل

 

«رويال وان» تتعاقد مع MEDE لتشغيل الجزء الطبى من كابيتال برايم بيزنس بارك

تعاقدت شركة « رويال وان للتطوير العقاري»مع مجموعة MEDE لتقوم بدور المشغل للجزء الطبي بمشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووقع التعاقد كل من المهندس شريف شعلان رئيس مجلس إدارة شركة «رويال وان» والمهندس فتح الله فوزي عضو مجلس إدارة مجموعة  MEDE  

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال وان، إن «كابيتال برايم بيزنس بارك»  مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة، و45 وحدة مخصصة لنشاط تجاري و21 وحدة مخصصة للنشاط الطبي بمساحات تبدأ من 22 م، ويقع المشروع في مكان متميز بمنطقة MU23 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الإدارية الجديدة. “التفاصيل

 

محمد عامر رئيسا للقطاع التجارى بشركة ليفينج ياردز

أعلنت شركة «ليفينج ياردز للتطوير العقاري» عن التعاقد مع محمد عامر في منصب رئيس القطاع التجارى بالشركة، وذلك بفضل ما يتمتع به من خبرة لأكثر من 18 عاماً ساهم خلالها في نمو أعمال عدد من الشركات العاملة في السوق المصري منذ بداية عملها حتى ذاع صيتها في القطاع. “التفاصيل

 

« دهب للتنمية العمرانية» تفتح باب الحجز للمرحلة الثانية من     

Complex “ITC / Iconic    Trinity”

فتحت شركة دهب للتنمية العمرانية ، باب الحجز للمرحلة الثانية بمشروع “ITC / Iconic        Trinity Complex”باكورة مشروعاتها بمنطقة MU- 23 بالعاصمة الإدارية، وذلك بعد بيع المرحلة الأولى خلال فترة وجيزة.

وتطرح الشركة خلال تلك المرحلة منتجًا عقاريًا بنشاط طبي بمساحة تبدأ من 50 مترًا مربعًا وبسعر 2 مليون جنيه بحسب نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة الشركة في “بيان”.

أكد شريف معوض عضو مجلس إدارة الشركة، أن إجمالي قيمة مبيعات المشروع تقترب من المليار جنيه، والمساحة الإجمالية 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 3450 مترًا مربعًا للدور الواحد. “التفاصيل

 

«عقار مصر» تدرس تنمية مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية 

تدرس شركة «عقار مصر للتطوير العمرانى» تنمية مشروعين جديدين فى العاصمة الإدارية والساحل الشمالى، خلال العام الجارى، حيث تتفاوض على شراء قطعتى أرض ضمن خطتها التوسعية فى القطاع العقارى بحسب بهاء حفظ الله، مدير عام شركة “عقار مصر”

وقال، إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 600 مليون جنيه بمشروعى «أناكاجى» و«جوسكو» فى العاصمة الإدارية، خلال عام 2021، وتستهدف مبيعات بقيمة 750 مليون جنيه فى 2022 وتخطط لضخ 300 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات بمشروعاتها خلال العام الجارى.

 

« ذا لاند للتطوير العقاري» تدرس عدد من الفرص الاستثمارية بالعاصمة الجديدة

وتدرس ايضا شركة “ذا لاند للتطوير العقارى”عددًا من الفرص الاستثمارية من بينها مشروع بالعاصمة الإدارية على مساحة تصل 50 فدانًا، ومشروع بالبحر الأحمر بمساحة 20 فدانًا بحسب أشرف الصافورى، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بالشركة .

قال إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 1.2 مليار جنيه خلال عام 2021، ومن المخطط الإعلان عن المستهدف فى 2022 مع نهاية شهر فبراير الجارى.

وأضاف أن الشركة انتهت من تنفيذ نسبة 27% من الهياكل الخرسانية لمشروع “أرمونيا” فى العاصمة الإدارية كما حصلت على تراخيص كافة مبانى المشروع، ويجرى تنفيذ الأعمال الخرسانية للمبانى السكنية بالمرحلتين الأولى والثانية.

 

« HMD » تسكن المرحلة الأولى من مشروعى «تو تاورز» و«جولدين فيو»

تعتزم شركة “HMD” , للتطوير العقارى تسكين المرحلة الأولى من مشروعى «تو تاورز» و«جولدين فيو», بالعاصمة الإدارية والمخطط لها خلال 3 شهور من بداية الطرح بحسب المهندس شريف الغزالى, رئيس القطاع التجارى بالشركة .

وقال إنه مستهدف تسكين 50%, من قيمة مشروعى «جولدين فيو, و”تو تاورز» وأن التسكين سيتم على مرحلتين المرحلة الأولى خلال 3 شهور والمرحلة الثانية والأخيرة خلال 3 شهور أيضًا .

و«جولدين فيو» مشروع تجارى إدارى طبى على مساحة 2127 مترًا أما «تو تاورز» عبارة 2 برج متصلين واحد إدارى طبى, والآخر طبى فقط ، ويشمل عدد 302 وحدة سكنية. 

اترك رد

%d