السبت, 18 مايو, 2024 , 8:39 م

نفاد تذاكر مباراة الأهلي ضد بالميراس فى نصف نهائي كأس العالم للأندية

الوطن المصري – عمر خالد

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كاس العالم للانديه ، اليوم الأحد، نفاد تذاكر مباراة الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى الإمارات والتى ستقام الثلاثاء المقب على استاد آل نهيان بنادى الوحدة.

وضرب الأهلي موعدًا مع بالميراس البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على نظيره مونتيري بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتجاوز النادي الأهلي أزمة الغيابات الكبيرة التي يمر بها في الوقت الحالي، بالتغلب على مونتيري المكسيكي والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

حرصت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي وبحضور  حسام غالي عضو المجلس، على الوقوف دقيقة حدادا، وقراءة الفاتحة على روح الطفل المغربي ريان الذي وافته المنية أمس، وذلك قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم بتوقيت الإمارات.
وأغلق الجهاز الفني للنادى الاهلي  بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى صفحة مباراة مونتيرى المكسيكى التى أقيمت مساء السبت فى الإمارات بضربة البداية بكأس العالم للأندية، ونظراً لضيق الوقت يستعد المارد الأحمر مباراة للمباراة المقبلة بالمونديال، ويخوض اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية تدريبات استشفائية فيما يؤدى البدلاء والمستبعدون مراناً قوياً.

اترك رد

%d