الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 2:08 ص

الكوميسا تعقد مؤتمرا بالقاهرة لحوافز فرص الاستثمار المتاحة لدول حوض النيل

تنزيل

كتب/ خالدعبدالحميد

تنظم شركة الكوميسا للتسويق والتجارة مؤتمرا بالقاهرة بعنوان المؤتمر الدولي لتعاون الاقتصاديبن دول حوض النيل ودول مجلس التعاون الخليجي
وذلك يومي 28 و 29 مايو 2016 بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات ويهدف المؤتمر الى استعراض فرص وحوافز الأستثمار المتاحة في دول حوض النيل وخاصة في مجال الأنتاج الزراعي والحيواني والتصنيع الغذائي وأيضا قوانين الأستثمار والعمل وعرض كل ذلك على رجال الأعمال من دول مجلس التعاون الخليجي وبمشاركة رجال الأعمال المصريين وأشقائهم من دول حوض النيل وصولا لعمل مشروعات مشتركة وزيادة التبادل التجاري بين المنطقتين الحيويتين وتأكيدا للأخوة التي تربط بين مصر ودول المنطقتين.
يعقد المؤتمر في دورته الأولى بالقاهرة بالتزامن مع المعرض الافريقي الدولي لصناعة التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائي والذي يتم تنظيمه في الفترة من 26 الى 29 مايو كما سيتم تنظيم مؤتمر تكنولوجيا تخزين وصناعة الحبوب يوم 26 مايو.
يعقد المؤتمر تحت رعاية كل من : المجلس العربي للمياه ( التابع لجامعة الدول العربية ) وجمعية المصدرين المصريين ( Expo Link ) ودعم اتحاد غرف مجلس التعاون الخليحي.
يرأس المؤتمر الأستاذ الدكتور محمود أبو زيد – رئيس المجلس العربي للمياه ويرأس مجلس الأمناء السيد الصادق المهدي – الزعيم السوداني الكبير.

 

اترك رد

%d