الإثنين, 1 يوليو, 2024 , 11:37 ص
يونس

رئيس اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا يشكر وزيرة الهجرة علي تواصلها مع المصريين بالخارج

الوطن المصري – عبد العال مصطفي

طالب د. ابراهيم يونس رئيس اتحاد الجاليات المصرية في اوروبا أبناء الجاليات المصرية في الخارج بضرورة وأهمية الاقتراع والتى تستمر يومي اليوم وغدا من التاسعة صباحا حسب توقيت كل دولة.

وأضاف يونس أنه سيقوم بعملية التصويت فقط كل من تم تسجيل بياناته من قبل، أي في الفترة التى حددتها الهيئة القومية للانتخابات من 25 يوليو وحتى 31 من نفس الشهر، عن طريق موقع الهيئة، وحصل بعد هذا التسجيل على الرقم السري لرصده اثناء اجراء التصويت، مشيرا إلي أنه سوف يتم ارسال الظرف الذي يحتوى على الصور الضوئية لمستندات المواطن وبطاقات الاقتراع فقط عن طريق بالبريد، على عنوان البعثة الدبلوماسية التابع لها والتى سبق وسجلها ضمن بيانات التسجيل ..

وأوضح أنه بمجرد دخول المواطن على موقع الهيئة الوطنية للانتخاباتWww.elections.eg سوف يحصل على “المعلومات” وعلى بطاقات واقرار التصويت ، وذلك يومي الاحد والاثنين 9 و 10 أغسطس القادمين ..وقت اجراء عملية الاقتراع ، وعلى جميع الناخبين اعداد الصور الضوئية لبطاقة الرقم القومى أو جواز السفر ، المسجل به الرقم القومى، ووثيقة الإقامة بالدوله المقيم بها حتى تتم عملية الاقتراع بسلام ..

وتوجه رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا ،بالشكر لوزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم على التواصل المستمر مع المصريين في الخارج وعلى التوضيح الهام عبر هذا الفيديو لشرح عملية الاقتراع الخاص بمجلس الشيوخ المصري ، والاستحقاق الدستوري الهام جدا ..

اترك رد

%d