تقارير وحوارات

اصابة شخص في حادث انقلاب موتوسيكل بأطفيح

أصيب  شخص في حادث انقلاب موتوسيكل باطفيح  تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بنقل المصاب الي المستشفي لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة. 

أكمل القراءة »

الحكومة تحذر المواطنين من إحدى شركات المحمول

أطلق وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، تحذيرًا للمواطنين من إحدى شركات المحمول التي قامت بتحريف بيان مديرية تموين الإسكندرية الخاص بتسجيل بيانات البطاقة التموينية عبر «الواتساب» تسهيلا للمواطنين.

أكمل القراءة »

انقلاب سيارة على الطريق الأوسطي.. وإصابة شخص

اصيب  شخص  في انقلاب سيارة على الطريق الأوسطى تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

أكمل القراءة »

الداخلية تكشف حقيقة خطف طفل بمنطقة مجرى العيون

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ملابسات تداول منشور بأحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تضمن استغاثة سيدة بقيام أحد الأشخاص "يستقل سيارة أجرة" باختطاف أحد الأطفال بداخل السيارة بمنطقة مجرى العيون بالقاهرة.

أكمل القراءة »

«مسرح و6 بودي جارد».. القصة الكاملة لـ«معلمة الأحياء» المثيرة للجدل

أثارت معلمة دروس خصوصية تُدعى «أسماء.ع»، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مجموعة من الصور لها وحولها 6 من الحراس «بودى جارد»، أثناء تقديم درس لمادة الأحياء، يحضره مئات من طلاب الصف الأول الثانوي.

أكمل القراءة »

إخلاء سبيل مدرسة البودجاردات بكفالة مالية على ذمة قضية

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة إخلاء سبيل مدرسة الأحياء وباقى المتهمين فى واقعة تنظيم عرض مسرحى وتقديم درس خصوصي لعدد من الطلاب فى مادة الأحياء، بكفالة مالية.

أكمل القراءة »

المال الشارد.. ألاعيب «المستريحين» مصيدة لـ«الطماعين»

لم يتعظ مواطنون طيلة ربع قرن مضى، من أساليب النصب المختلفة، التي أصابت البعض بالجنون وربما تصل لحد الموت، حزنا على فقد «تحويشة العمر»، وتارة يدخلون في مشاكل ومشاجرات، بعد البحث هنا وهناك عن شخص «ضحك عليهم»، بعد إقناعهم بأنه القادر على فعل المستحيل،  واستثمار أموالهم التي كدحوا من أجلها، حتى ينعمون بمكسب شهري، ربما يتخطى طموحاتهم، وبعد أن ينعموا بمكسب خرافي لبضعة أشهر، يفاجئون بانقطاع المكسب، وهروب من تحصل منهم على أموال كبيرة تتخطى ملايين الجنيهات، مقابل توظيفها، لتبدأ رحلة المشقة بعد الهناء، ولكن المشقة تكون قاسية للغاية، حين يدركون أن النصاب نهب منهم تحويشة العمر.

أكمل القراءة »

لدغة دبور نحل تنهي حياة شاب بالغربية

خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، عقب وفاة الشاب نادر خالد الجزار ٣٢ عامًا، صاحب محطة للحاصلات الزراعية فجأة، متأثرًا بإصابته بلدغة أو ما يعرف بلسعة حشرة دبور النحل.

أكمل القراءة »

العثور على جثة غريق مجهول الهوية في نهر النيل بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة غريق مجهول الهوية بنهر النيل في دشنا.

أكمل القراءة »

رحل الجسد وبقيت المواقف .. الشيخ خليفة بن زايد شارك في حرب أكتوبر

الوطن المصرى- عبد الرحمن عويضة لم ينس المصريون أبداً مواقف، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل …

أكمل القراءة »
×