تفاصيل الإعلان الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي.. والطرح خلال أيام

الوطن المصري – احمد السيد

كشفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي  ودعم التمويل العقاري،عن طرح إعلان جديد لشقق متوسطي الدخل ضمن مشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة خلال شهر نوفمبر 2021 بنفس شروط مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%.

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، في تصريحات تليفزيونية، أن الوحدات التي سيتم طرحها ستكون في أغلب المدن الجديدة التي يوجد عليها إقبال، لافتة إلى أن عدد متوفر من الشقق فى تلك المشروعات.

وأشارت إلى أن الصندوق يعمل على فرز الطلبات المقدمة ضمن الإعلان الأخير الذي أغلق باب التقديم فيه يوم 4 أكتوبر الجاري، لافتة إلى بدء العمل على الطلبات المستوفاة ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة متناقصة 3% لمدة 30 عامًا.

وتابعت أن الحد الأدنى لسعر وحدات منخفضي الدخل 310 آلاف جنيه، وتتراوح ما بين 450 ألف جنيه إلى 950 ألفًا لمتوسطي الدخل، مؤكدة على أن وحدات متوسطي الدخل  ستكون جاهزة للتسليم بعد 3 سنوات.

وأوضحت أن بعض وحدات محدودي الدخل ستكون جاهزة للتسليم الفوري خلال شهر، مضيفة أن البنوك بدأت التعامل بمبادرة التمويل العقاري لوحدات أخرى غير مطروحة من الصندوق، مع أهمية استيفاء الشروط وتقديم المستندات المطلوبة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: