وفاء سالم تعلن اعتزالها التمثيل

الوطن المصري – عبير فوده

أعلنت الفنانة وفاء سالم، اعتزالها التمثيل نهائيا، معربة عن امتنانها لكل من ساندها ودعمها طوال الفترة الماضية بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وعن سعادتها بما قدمته على مدار مشوارها الفنى.

ورفضت الفنانة وفاء سالم، فى بث مباشر عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الكشف عن أسباب اتخاذها قرار الاعتزال عن العمل فى مجال التمثيل، قائلة: “لن أعلن الأسباب الآن، لكننى قررت أعتزل التمثيل”.

وتوجهت وفاء سالم بحديثها لجمهورها، قائلة: “أرغب فى أن يكون هناك تواصل شخصى معكم، ودشنت قناة للرد فيها على أى سؤال يخصنى وسأرد على كل الأسئلة سواء النقد الجيد وكذلك وجهة النظر المعارضة لى وسأتفاعل معكم”.

وأضافت: “أنها فور انتشار إحدى الصور لها على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب التغييرات التى طرأت على شكلها، تلقت اتصالات هاتفية من كاليفورنيا عرضوا عليها العلاج هناك، بجانب مكالمات عديدة أخرى لم تتوقف”.

يذكر أن الفنانة وفاء سالم حقتت شهرة واسعة بمشاركتها فى بطولة فيلم “النمر الأسود” أمام النجم الراحل أحمد زكى، كما شاركت مؤخرا فى الدراما فى مسلسل “ونحب تانى ليه” مع النجمة ياسمين عبدالعزيز ومسلسل “القاتل الذى أحبنى” بمشاركة نخبة من أبرز الفنانين، منهم هانى رمزى، سهير رمزى، وفاء سالم، محمد جمعة، ياسر فرج، وهو من تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: