مروان محسن

مروان محسن يطفئ نار الغضب في الأهلي بسبب تصريحات والده

الوطن المصري – رامي جوهر

تدخل مهاجم الأهلي مروان محسن بسرعة لانهاء الأزمة التي أشعلها والده الدكتور ثروت محسن بتصريحات غير مسئولة ضد الأهلي ولاعبيه وخاصة محمد شريف والجهاز الفني تلك التصريحات التي جعلت مروان محسن يتقدم باعتذار علني عن تصريحات والده .

وكتب مروان محسن على تويتر: “لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي و فوجئت به اليوم ! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا و شهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذرله و بعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي .. “

وكان  الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الاهلى ومنتخب مصر ، قد أكد أن نجله لابد أن يعود للتشكيل الاساسى للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.
 وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية  عبر إذاعة الشباب والرياضة:”مشفتش ابنى من اول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات ، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات “.

ويضيف والد مروان محسن :” إعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة ، وليه جزء ثانى سوف يذاع قريباً ، ومروان لايشارك والناس بتشوف مهاجمى الأهلى بيضيعوا فرص حالياً ، محدش بيتكلم ليه ، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية”.
وأكمل والد مروان محسن :”عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الاهلى امام الجونة لم يكن جيداً ، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح “.
وتابع والد مروان محسن :” لازم موسيمانى يفكر يمنح باقى اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة ، ومروان  لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملاؤه لاعبى الوسط”.وأكمل :”حابب أبارك للاهلى على خطوة وضع حجر الأساس للإستاد فهى خطوة تاريخية ودائماً يكون الاهلى موفق باذن الله”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: