صن داونز

مدرب صن داونز يرش مخدر الفوز على الأهلى فى القمة الأفريقية الليلة

الوطن المصرى – رامى جوهر

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة الأفريقية المرتقبة بين الأهلى بطل أفريقيا وصدن داونز الجنوب أفريقي الخطير وهو يعد بمثابة نهائى مبكر بين الكبيريين الأهلى وصن داونز .

فى المؤتمر الصحفى له أشاد مانكوبا منجكيثي المدير الفني لـ ماميلودي صنداونز، بلاعبي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الفريقين وهو نوع من المخدر الذي تجيده الفرق الجنوب أفريقية حتى تنقض على الفريسة وتحصد نقاط المباراة .

حيث سبق لموسيمانى مدرب صن داونز الجنوب أفريقي أن استخدم نفس المخدر لتنويم لاعبى ومسئولى الأهلى وذلك بالإطراء والمدح المبالغ فيه فى لاعبى الأهلى وأنهم أفضل لاعبى القارة وأن الأهلى أقوى الفرق وووووووو حتى اذا ما بدأت المباراة ينقض لاعبى صن داونز على فريستهم ، وعلى لاعبى الأهلى أن يحذروا من مفعول هذا المخدر القاتل

وقال منجكيثي: “أتوقع مباراة قوية غدا أمام أحد أقوى فرق القارة وبطل إفريقيا، وهو الفريق نفسه الذي واجهناه من قبل ولم نستطع التغلُب عليه في ملعبه”.

وأضاف: “الأهلي يمتلك لاعبين مميزين مثل الشناوي، وصحيح أن معلول مصاب، لكنه يمتلك جبهة يمنى تتكون من الشحات وهاني، ويمتلك خط وسط قوي بوجود السولية وديانج”.

وتابع: “كذلك أفشة يكون خطيرا عندما يخترق من اليسار ويدخل إلى العمق، ومحمد شريف يجيد اللعب في المساحات وخلف المدافعين، وبدر بانون يبني الهجمة من الخلف بشكل جيد”.

وواصل: “بواليا يضغط في الأمام بشكل مميز حتى مع عدم تسجيله لأهداف غزيرة”.

وشدد: “نحترم الأهلي ونعرف مدى خطورته”.

وأوضح: “سبق لي العمل مع موسيماني لـ6 سنوات وهو يعرف كيف نفكر، لكن نحن أيضا نعرف كيف يفكر”.. وأكد: “أعتبرها مباراة القرن لأن إفريقيا كلها مهتمة بها، فكل فريق يعرف الآخر”.

وتابع: “أتمنى أن تخرج المباراة على قدر المستوى، ستكون قوية على الصعيد الخططي، فنحن نواجه بطل إفريقيا لأكثر من مرة، كما أن الأهلي لديه خبرات ولم يخسر على ملعبه، لكن سنلعب لأجل الفوز”.. وكشف: “لم يتم حسم موقف ثيمبا زواني بعد”.

وأوضح: “أدخل المباراة لأجل الفوز وليس التعادل، فريقنا يلعب بهذه العقيدة في الدوري المحلي، سيكون من الرائع أن نلعب بشكل قوي وأن نضغط بشدة على الأهلي”.

وأتم: “مواجهة موسيماني؟ أحترم كل مدير فني لأي فريق، لكني أؤكد أن الأمور اختلفت في توظيف اللاعبين وغيره. نحترم موسيماني جدا وقد كان أحد أفراد منظومتنا، لكن دعونا نرى الآن من سيفوز في الاختبار الأخير”.

ويتشارك منجكيثي في الإدارة الفنية لـ صنداونز مع رولاني موكوينا، وستيف كومفيلا.

وتولى منجكيثي تدريب صن داونز خلفا لـ موسيماني الذي رحل لتدريب الأهلي قبل عدة أشهر وحصد معه الثلاثية.

ويلتقي الليلة السبت الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: