محمد شريف

محمد شريف على رادار تشيلسي الإنجليزى .. والأهلى يرفض احتراف اللاعب

الوطن المصرى – رامى جوهر

رفضت إدارة الأهلى رفضاً تاما مناقشة مسألة إحتراف مهاجمه الشاب محمد شريف فى الدورى الأوروبى أو الاحتراف الخارجى بشكل عام هذا الموسم على الأقل لحاجة الفريق إلى مجهوده .

كان جون إدوارد وكيل أعمال محمد شريف،قد أكد أن هناك عروض أوروبية لمحمد شريف من بينها رغبة تشيلسى الإنجليزى فى الحصول على خدماته إلا أن رغبة الأهلى فى بقاء اللاعب جعلته يرفض مناقشة أى عرض احتراف خارجى ورحب شريف بقرار القلعة الحمراء بتأجيل الاحتراف الأوروبى هذا الموسم على أن تكون خطوة مؤجلة للموسم المقبل، وقال جون إدوارد فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: “محمد شريف قام بتمديد تعاقده مع الأهلى بالفترة الأخيرة عن قناعة شديدة ورغم أنه كان يملك عروض بالجملة وقتها إلا أن اللاعب يريد استكمال مسيرته مع المارد الأحمر وحصد بطولات كثيرة خلال الفترة المقبلة بعد الشعبية التى صنعها فى فترة قليلة بفضل أهدافه المتميزة”.

وعن الرقم الذى حدده الأهلى للموافقة على احتراف محمد شريف علق جون إدوارد: “الأهلى قال لمحمد شريف لو جالك أعلى عرض لن ترحل هذا الموسم هذا الأمر مرفوض جملا وتفصيلا، نحن نحتاجك بشدة فى خط هجوم الفريق ، ومحمد شريف وافق عن قناعة ولو كان يشعر بالغضب كان على الأقل لن يوافق على تمديد تعاقده”.

وتابع جون إدوارد: “محمد شريف وافق على تأجيل خطوة الاحتراف الأوروبى هذا الموسم احتراماً لرغبة الأهلى ، خاصة أن اللاعب عمره صغير وحتماً سيحقق حلمه بالاحتراف الاوروبى فى المواسم المقبلة لاسيما أن شريف يرغب فى استكمال رحلة تألقه مع القلعة الحمراء وينتظر عرض قوى يليق بإمكانياته وقدراته وأيضاً باسم الأهلى”.

ويقدم محمد شريف مستويات قوية مع الأهلى منذ عودته من الإعارة إلى إنبى فى الموسم الماضي، وبات من العناصر المهمة فى صفوف الفريق الأحمر ويعتمد عليه بيتسو موسيمانى المدير الفنى بشكل أساسى فى المباريات المحلية والقارية.

ويجيد محمد شريف اللعب فى مركز الجناح ورأس الحربة الصريح، وهو ما دفعه للانضمام إلى صفوف منتخب مصر والتألق برفقته، وآخرها تسجيل هدف فى فوز الفراعنة برباعية على جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا.

وكان محمد شريف قد انضم إلى النادى الأهلي، قادماً من وادى دجلة فى موسم الانتقالات الشتوية 2018، ثم خرج إلى فترة إعارة فى صفوف إنبى بالموسم الماضى ليتألق مع الفريق البترولى ويفرض نفسه على العودة إلى الفريق الأحمر.

 

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: