كيرلس عاشق الزمالك.. حصد المركز الرابع بالثانوية فاستحق أغلي هدية من مرتضي منصور

الوطن المصري – عمر خالد

منذ صغره وهو يشجع نادي زمالك ، فلقد نشأ في منزل زملكاوي، ولأسرة تعشق نادي الزمالك، وتتمنى فوزه وتحقيق البطولات حتى تعم الفرحة أرجاء المنزل.

ومع كل فوز يحققه نادي الزمالك، تعم الفرحة أرجاء المنزل، وتسكن الفرحة في قلوب الأسرة المعروفة بعشقها لنادي الزمالك، بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي.

الأسرة مكونة من الأب الذي يعمل مهندسا في مصنع الألومنيوم، والأم التي تعمل صيدلانية، وكيرلس، طالب الثانوية العامة، الذي حصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي علوم،  ومريم طالبة بالصف الثاني الثانوي.

تعشق الأسرة نادي الزمالك،  ففوز النادي بالمباريات والبطولات، بمثابة فرحة عارمة لهم، وخسارته بمثابة حزن يخيم أرجاء المنزل، فهي أسرة عاشت وعشقت نادي الزمالك.

كيرلس نسيم عازر، أحد أوائل الثانوية العامة، يرى أن تشجيعه وعشقه لنادي الزمالك، ومتابعته للمباريات، لم يؤثر على مستواه العلمي، بل زاد من عزيمته، خاصة بسبب الحالة التي يعيش فيها نادي الزمالك هذه الأيام، وفوز النادي بكأس مصر على النادي الأهلي، وقرب تحقيقه حلم الملايين بالفوز ببطولة الدوري المصري، هذا الموسم للعام الثاني على التوالي.

وحرص كيرلس على ارتداء تيشيرت نادي الزمالك، بعد تحقيقه المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، موضحا أنه يشجع نادي الزمالك، ويتمنى أن يفوز بالدوري هذا الموسم.

وأشار في حديثه إلى أن ما حدث هو نتيجة جهد وتعب، والزمالك سيحصل إن شاء الله،  على الدوري نتيجة تعب طوال الموسم، وتحقيق هدف ليس سهلا.

وأوضح كيرلس، أن الثانوية العامة شييهة للدوري، فمن يكدح ويتعب ويجتهد سيكون سببا في الفرحة لنفسه ولكل محبيه، فاليوم كانت فرحتي كبيرة لتحقيق حلمي بالتفوق، والالتحاق بكلية الطب، وكنت سببا في فرحة أهلي وكل أصدقائي، وفرحة الزمالك بالحصول على الدوري ستسعد الملايين.

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: