منة شلبي تهاجم منتحل شخصيتها على «تويتر»

الوطن المصري – عبير فوده

أثار متابع للفنانة منة شلبي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، استياءها بسبب تشابه الأسماء، واستغلاله ذلك في الرد على المتابعين.

وطالبت منة شلبي، ذلك المتابع بتغيير اسمه عبر مواقع التواصل قائلة: أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكله إنك تكتب اسمك كانك أنا وأنت مش أنا، بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز.

وأضافت منة شلبي: «أنا كمان آسفة جدا اني مش قابلة الأسف بليز غير اسمك».

وكانت الفنانة منة شلبي نجحت في حصد إعجاب مشاهدي مسلسلها الرمضاني بطلوع الروح مع احتلاله المركز الثاني في قائمة أهم 10 أعمال إحدي المنصات الإلكترونية، وهو ما ظهر في تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها اعتبرت الفنانة نشوى مصطفى أن منة شلبي ممثلة عالمية لا تقل عن نجمات عالميات، مضيفة أنها أدت الدور بصدق واحساس عظيم، مضيفة “بطلوع الروح مسلسل يقترب من الكمال، حاجة مشرفة حقيقي.

وأشاد الممثل يوسف عثمان بأداء النجمة منى شلبي في أحد مشاهد المسلسل بقوله ” مشهد محمد حاتم ومنة شلبي في الصحرا قوى جدا، حقيقي، أحلى مشهد شوفته من فترة”.

فيما غرّد الإعلامي اللبناني سعيد الحريري عبر تويتر بقوله: منة شلبي ممثّلة تنضج خبرة وتألقاً بدون أي مساحيق تجميل في مسلسل بطلوع الروح ..ممثلة تمتلك أدواتها فتتماهى مع الشخصية التي تؤديها بدون مبالغات ودون أي نقصان.تعطي دورها حقّه فتمتعنا بأداء فريد، ويُحسب لها أنها استطاعت أن تلمع على الرغم من تأخر إطلالتها هذا العام.

وأضافت الناقدة فايزة هندوي أن منة شلبي تمثل ببساطة مدهشة، فيما تناول المشاهدون من دول عربية مختلفة مشاهدها المؤثرة  مثل مشهد مواجهتها لزوجها في الصحراء قبل أن يجبرها على الذهاب معه إلى الرقة، ومشهد رؤيتها لإقامة الحد على امرأة وجلدها وعندما عرفت بخبر موت زوجها أكرم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: