وزير الشباب

غداً بشرم الشيخ .. صبحي يفتتح البطولة العربية وإبراهيم مصطفى .. للمصارعة

كتب _ سامي راغب

وجه مجلس إدارة إتحاد المصارعة برئاسة اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لافتتاح بطولة الأندية العربية والبطولة العرب للكبار وبطولة إبراهيم مصطفي الدولية للمصارعة المقرر انطلاقهم مساء اليوم الجمعة بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ .
من جانبه قال اللواء عصام النوار إن الإتحاد إستعد جيداً لهذا الحدث الرياضي الكبير من أجل إنجاحه والخروج به بما يليق بإسم وسمعة مصر والمصارعة المصرية .
يذكر أن هذا هي أول بطولة كبيرة ينظمها إتحاد المصارعة بعد أيام قليلة من إجراء الانتخابات التي فاز فيها اللواء عصام النوار برئاسة الإتحاد المصري للمصارعة .
في الوقت نفسه استعد منتخبا مصر للمصارعة الحرة بقيادة الدكتور فرج عبد الرازق ، والمصارعة الرومانية بقيادة الكابتن كمال عبده جيداً لهذة البطولة بقوة من خلال إقامة معسكر مغلق بمدينة شرم الشيخ من أجل المنافسة علي المراكز الأولي والميداليات الذهبية في كل الأوزان للثلاث بطولات .

وقد تم إختيار ٢٥ لاعباً يمثلون منتخبا مصر للمصارعة ( الحرة والرومانية ) للبطولات الثلاثة
ففي المصارعة الرومانية اللاعبين : عبدالله محمد شعبان في وزن ٥٥ كجم ، أحمد فؤاد بغدوده في وزن ٦٠ كجم ، مصطفي حسن عبد العال ومحمد عصام ذكي في وزن ٦٣ كجم ، أبو حليمة محمد السيد في وزن ٦٧ كجم ، محمد إيهاب دهب ومحمود محمد شوقي في وزن ٧٢ كجم ، عماد أشرف محمد في وزن ٧٧ كجم ، فارس محمد عبد الستار في وزن ٨٢ كجم ، محمد عبد ربه علي في وزن ٨٧ كجم ، محمد علي السيد جبر في وزن ٩٧ كجم ، محمد عبد العظيم عبد الستار في وزن ١٣٠ كجم .
بينما يتكون منتخب المصارعة الحرة من اللاعبين :
جمال عبدالناصر حنفي وشهاب الدين إمام في وزن ٥٧ كجم ، يحيي محمد صلاح في وزن ٦١ كجم ، فتحي طارق في وزن ٦٥ كجم ، أسامة محمد فوزي في وزن ٧٠ كجم ، عمرو رضا رمضان وناصر سيد فارسي في وزن ٧٤ كجم ، سيف الدين شكري في وزن ٧٩ كجم ، خالد مسعود إسماعيل في وزن ٨٦ كجم ، حسام محمد الميرغني ومحمد مصطفى الشامي في وزن ٩٢ كجم ، مصطفى علي السيد جبر وأبو بكر السيد السيد في وزن ٩٧ كجم ، أحمد محمود السيد في وزن ١٢٥ كجم ، خالد عمر زكي في وزن ١٣٠ كجم .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: