مو صلاح

سواريز بديلا لـ”محمد صلاح” فى ليفربول بعد قرار الرحيل

الوطن المصرى- رامى جوهر

بات فى حكم المؤكد رحيل نجم نجوم منتخب مصر المحترف فى فريق ليفربول الإنجليزى عن صفوف فريقه بعد الاخفاقات المتتالية لبطل الدورى هذا الموسم وخروجه من كل البطولات ، حيث كشفت تقارير إسبانية أن نادى ليفربول الإنجليزى، الذى قدم عرضا لنادى أتلتيكو مدريد لإعادة التعاقد مع لويس سواريز هذا الصيف، وذلك من أجل تعويض رحيل صلاح المحتمل قبل الموسم المقبل.

وازدادت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول لاسيما بعد خروج الريدز خالي الوفاض من جميع البطولات هذا الموسم، بعد الخروج الأخير من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته قناة “كواترو” الإسبانية، فإن كلا من الريدز وإنتر ميامي الأمريكي يحاولان إقناع المهاجم الأوروجواني بالابتعاد عن أتليتكو ​​مدريد بعد موسمه المثير فى الدورى الإسبانى.

وبينما هو سعيد بالبقاء مع رجال المدرب دييجو سيميوني، فإن ذلك لم يمنع ليفربول من التحدث إلى المهاجم بشأن تعويض محمد صلاح في حال رحيله.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إن صلاح لا يريد الرحيل عن ملعب “آنفيلد”، لكنه قلق من موقف النادي عندما يتعلق الأمر بتمديد عقده الحالي، حيث ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2023 إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لم تتفاوض مع اللاعب على التجديد حتى الآن.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين كما ينافس على نفس الجائزة في الموسم الحالي حيث يتصدر الترتيب بـ 19 هدفًا متساويًا مع هاري كين هداف توتنهام هوتسبير.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: