حنان مطاوع: بابا وصى اني أدخل مجال التمثيل قبل وفاته

الوطن المصري – عبير فوده

حلت حنان مطاوع ، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وكشفت خلال الحلقة عن عديد من الكواليس الخاصة بحياتها الشخصية التي تذكرها لأول مرة.

وأكدت حنان مطاوع أنها كانت ترغب منذ طفولتها أن يحبها الناس دون أن يعلموا أن والدي ووالدتي من المشاهير، مشيرة إلى انها حاولت أن تغير إسمها بعيدًا عن اسم والدها الراحل “كرم مطاوع”، حتى استقرت على حنان مطاوع وليس حنان كرم مطاوع، حتى يقبلني الجميع بشخصي.

وعن والدها كرم مطاوع، قالت حنان: كنت أتردد معه على المسرح عندما كان يُخرج المسرحيات، وتنبأ البعض لي أن أصبح مخرجة أو ممثلة، وتعجب والدي عندما إلتحقت بالقسم العلمي في الثانوية لأن ميولي أدبية وأحب الفن، وكنت أقوم بالتمثيل في طفولتي مع والدتي في المنزل.

وتابعت: «كانت أخر وصية من بابا لـ جلال الشرقاوي وسعد أردش في المستشفى وقت مرضه أن يساعداني في دخول الفن، وأن أترك الدراسة في كلية التجارة وقتها، كما أواصاني بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وبالفعل بدأت مشواري بعد وفاته في مسلسل حديث الصباح والمساء .

وعن مشوارها الفني، أضافت حنان مطاوع: مسلسل وجوه الذي عرض في رمضان الماضي كان نقلة كبيرة في حياتي، وكانت أول مرة يثق منتج فيّ ويجعلني أقدم بطولة رمضانية، وقررنا تقديم المسلسل من جزئين وهذا لم يحدث كثيرًا في الدراما

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: