حسام بهجت

حكاية عميل إخواني يطالب بالعفو عن الإرهابيين قتلة المصريين

الوطن المصري – عمر خالد

في الوقت الذي يصب فيه المصريون جام غضبهم علي عناصر جماعة الإخوان الإرهابية التي ذكرهم مسلسل ”الاختيار2” بما ارتكبوه من جرائم بحق المصريين وأبناء الشرطة ، في الوقت الذي نفاجئ بعميل إخواني هو حسام بهجت، مؤسس المبادرة المصرية للحقوق الشخصية،يطالب بالعفو عن قتلة الشهداء، وإلغاء أحكام الإعدام.

حسام بهجت هو شخصية تصدّر نفسها للرأى العام كشخصية حقوقية، ولا يكف عن الانتقاد للأوضاع الحقوقية فى تقارير مفبركة ضد الدولة المصرية.

مطالبات «بهجت» أثارت غضب رواد السوشيال ميديا، ودفعتهم للمطالبة بالتقدم ببلاغ للنائب العام ضده، وضد الطابور الخامس الذين يطالبون بالإفراج عن القتلة.

وتجمعت آراء السوشيال حول افتضاح أمره وطفحه على السطح؛ خصوصًا تلك المؤامرة بين الشخصيات الحقوقية وعلاقتهم بجماعة الإخوان، كما نوه البعض منهم أن هناك دعاوى قضائية فى الطريق ضد هؤلاء؛ متسائلين: «كيف يطالبون بالإفراج عن القتلة والمخربين أم هم يسعون لذلك حتى يتمكنوا من إعادة الفوضى مرة أخرى؟».

وعلى الجانب الآخر؛ دون بعض رواد السوشيال ميديا عن استهجانهم لمطالب حسام بهجت، وطالبوا الدولة باتخاذ موقف حاسم ضده وكذلك ضد المتآمرين، الذين ظهرت حقيقتهم.

فى نفس السياق، استثارت مطالبات حسام بهجت بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ووجهوا رسائل تحمل نبرة سخرية قائلين: «حسام يفكر فى القاتل ولا يفكر فى الشهيد وأهله، ليس غريب عليه أن يبحث عن أى شيئ يكرس لضياع الحقوق».فقد قالها رئيسه الإخواني من قبل ”حافظوا علي الخاطفين والمخطوفين”!!

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: