نورهان

حكاية رسالة تهديد الفنانة نورهان وابتزاز منتج الطماطم

الوطن المصرى – عبير فودة

فى واحدة من المشادات والمشاحنات الفنية بين أفراد الوسط الفنى ، نشرت الفنانة نورهان، على صفحتها الشخصية “فيسبوك” محادثة دارت بينها وبين أحد المنتجين لتثبت أنه هددها وحاول ابتزازها، ولم تتقاضي أجرها من عمل فني، ولقبته بمنتج الطماطم.

وشكرت نورهان متابعيها على التفاعل معها قائلة: ” شهامة ولادك يا مصر … الحمد لله .. آلاف التعليقات الداعمة لي على انستجرام.. دا غير البرامج و القنوات .. كتر خيركم جميعا”.

وصرحت نورهان في مقاطع فيديو لها إنها فوجئت برسالة تهديد من منتج عمل فنى كانت بدأت تصويره منذ عدة أشهر، وكانت أجواء تصوير العمل صعبة للغاية، وانتهت من تصوير 95% من المشاهد دون أن تتقاضى أجرها.

وقالت نورهان:  تلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، واكرامًا للمخرج ، لم افتعل أي مشاكل تؤثر على سير العمل”.

وأوضحت نورهان، أنه قبل آخر يوم تصوير طلبت مستحقاتها المالية، ولم تحصل عليها رغم أنها وقّعت على عقد المشاركة في العمل بنصف أجرها فقط.

وشرحت نورهان القصد من الرسالة الصوتية وقالت: “هذا الكلام يعني أنني أمام خيارين إما أصور 45 مشهدًا زيادة، أو سأكون مجبرة على تصوير 15 حلقة زيادة، لأنه سيحول العمل من 15 حلقة إلى 30 حلقة، لأنني لم أكتب في عقدي أنه 15 حلقة فقط”.

وقالت نورهان: “هناك أيضا تهديد ثالث اسمعوه، لتعرض رسالة صوتية يقول الطرف الآخر فيها: “حددي اتجاهك يوم السبت لأنني سأبدأ تصوير الأحد، وأنا لا ألجأ إلى الشكوى أو الذهاب إلى المحاكم، ولا أذهب إلى النقابة، لأنهم يعرفون إني بتاع طماطم وخيار .

وأشارت الممثلة أنها سعيدة لأنه ذكر نقابة الممثلين، متابعةً: “أنا أنتمي إلى نقابة قوية، ويرأسها الأكثر نزاهة ونبلاً في تاريخ النقابة الدكتور أشرف زكي، وأنا شخص مسالم للغاية ولا أجيد خوض الصراعات أو المطالبة بحقوقي، فهل عندما أطالب بحقي اتلقى تهديدات بأنني يجب أن أصور مشاهد إضافيًة!”.

وفى سياق متصل، وبعد الأزمة بساعات، وجهت الفنانة نورهان، الشكر لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، بعد تدخله السريع في حل أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد ووصفته بأنه شخص نبيل وأكثر شهامة.

وأشارت الفنانة نورهان في منشور لها عبر حسابها بموقع “فيس بوك”: “تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي”.

وتابعت عبر المنشور: “مغلباك معايا دايما بقلة حرصي في توقيع العقود وسذاجتي المعهودة، مش أول مرة تتدخل وتنقذني خيرك سابق ولكني أعدك إني أحاول تكون آخر مرة وماغلبكش معايا تاني”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: