القيادي المصرفي ايهاب السويركي

تكريم أبوظبي التجاري في حفل جوائز “أفضل الخدمات الرقمية”من جلوبال فاينانس

 

إيهاب السويركي : نركز على التوسع في الخدمات الرقمية ومواكبة أحدث التطورات التكنولوجية 

الوطن المصري – ناريمان عبد الله 

حصل بنك أبوظبي التجاري مصر من مؤسسة “جلوبال فاينانس” العالمية على جائزة “أفضل تجربة مستخدم – مصر 2022 ” خلال حفل جوائز أفضل الخدمات الرقمية على مستوى العالم. وقد تسلم الجائزة ممثلاً عن البنك كلا من مراد قاسم رئيس إدارة الخدمات البنكية الرقمية والقنوات البديلة ومحمود الخولي مدير تطوير التطبيقات الرقمية .
وفي هذا الإطار، علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر إيهاب السويركي: “نحن سعداء بهذا التكريم من مؤسسة عالمية ذات شأن مثل جلوبال فاينانس التي تعتمد على تقييم شامل لجودة الخدمات المقدمة في اطار الاستراتيجية العامة للبنك وبناء على معايير محددة بما يؤكد نجاح الخطوات التي اتخذها أبوظبي التجاري للإسراع في تنفيذ عملية التحول الرقمي كمحور اساسي في استراتيجية البنك للنمو والتميز وتحقيقاً لهدفنا في أن نكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائنا. ولذا نحن نلتزم بالتطوير المستمر وتقديم خدمات على أعلى مستوى لنعكس كذلك تجربة المجموعة في الإمارات التى تتميز بخدماتها الرقمية.”
واضاف السويركي: أود أن أشكر جميع العاملين بالبنك لمجهودهم وتفانيهم لتحقيق الانطلاقة السريعة التي نشهدها منذ تغيير العلامة التجارية ونسعى لتحقيق المزيد من التقدم والتطوير على صعيد كافة الخدمات التى يقدمها البنك لعملاؤه و تحسين مستويات كفاءتها لنتمكن من مواصلة الخطط التوسعية وزيادة قاعدة العملاء مع تحقيق قيمة مستدامة وخدمة المجتمع بالاتساق مع رؤية مصر.”

والجدير بالذكر، أن بنك أبوظبي التجاري قد حصل على عدد من الجوائز لأداءه القوي والنمو الذي حققه مما دفعه على قائمة البنوك الأسرع نمواً في مصر، كما حصل على العديد من الجوائزالرقمية تقديراً لجهود التحول الرقمي والشمول المالي. فقد تم رقمنة أكثر من 100 عملية بنكية خلال 2021 سواء على صعيد تطوير الأعمال الداخلية بالبنك أو الخدمات المقدمة للعملاء مع تبني قدرات مبتكرة تعد الأولى من نوعها بالسوق المصري مثل النظام اللحظي المعزز بالذكاء الاصطناعي لمكافحة الاحتيال بهدف بناء منظومة مالية سلسة وآمنة ومتاحة لراحة العميل على مدار الساعة من خلال خدمات الشات بوت والمحفظة البنكية والموبايل والإنترنت البنكي لكل من العملاء من الأفراد والشركات.

ويقوم حالياً أبوظبي التجاري بتنفيذ نظام جديد لإدارة النقد والمدفوعات الرقمية والذي يتوافق مع المعايير العالمية الجديدة مثل معيار آيزو 20022 و’سويفت جي بي آي’. وسيقوم بطرح قريباً خدمة فتح الحسابات عبر التطبيق الهاتفي للعملاء و غير العملاء مما يعزز الشمول المالي على مستوى مختلف الفئات.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: