طارق فايد
طارق فايد

بنك القاهرة يعلن طرح بطاقة “ميزة” المدفوعة مقدماً للشركات 

كتب: فتحى السايح وناريمان عبد الله
أعلن بنك القاهرة عن إطلاق “بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً” للشركات والتى توفر لهم طريقة دفع آمنة ومريحة للتحكم في النفقات وإدارة المدفوعات، ويأتى طرح البطاقة الجديدة في إطار جهود البنك المتواصلة لتطوير قنوات الدفع الإلكترونية والإتجاه نحو التحول الرقمي.
وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة أن بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً للشركات تعد إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة التى يطرحها البنك لعملائه من قطاع أعمال المؤسسات والشركات وبما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري والتى تتعلق بإستحداث أفضل التطبيقات العالمية في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وخاصة التطبيقات الجديدة في الصيرفة الرقمية.
وشدد فايد على أن التحول الرقمي يأتى فى صدارة أولويات بنك القاهرة بما يدعم خطط الدولة لتعزيز الشمول المالي ودعم توجهات المجلس القومى للمدفوعات للتحول إلى مجتمع غير نقدي بحلول عام 2025، من خلال امتلاك منظومة دفع وطنية تتيح للعملاء القيام بالعديد من معاملات الدفع إلكترونياً داخل مصر.
فيما أضاف اسامة النجار رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الدولية أن إستراتيجية البنك تستهدف تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا من الشركات والمؤسسات، مشيراً إلى أن البطاقة صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الدفع الخاصة بالشركة وإدارة الأعمال بشكل أكثر كفاءة وأمان مع تقليل الإحتفاظ بالنقدية.
هذا وتتمتع “بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً للشركات” بالعديد من المزايا التنافسية أبرزها إمكانية وضع حدود للسحب النقدي والمعاملات لكل بطاقة بما يلبي احتياجات الشركة، مع امكانية استخدام البطاقة في سداد كافة المدفوعات الحكومية وغير الحكومية وكذا النفقات الخاصة بالشركة لدى الجهات المختلفة، وذلك مع امكانية تحديد جهات معينة للتعامل، كما تقوم البطاقة بتوفير إمكانية الشراء عبر الإنترنت من المواقع المحلية داخل مصر بشكل آمن.
كما يمكن إصدارعدد لا حصر له من بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً والحصول على تقرير يومي تفصيلي خاص بالبطاقات لمراجعة المعاملات التى تمت على كل بطاقة.
وتمكن البطاقة حاملها من السحب عبر ماكينات الصارف الآلى، واستلام رسالة قصيرة خاصة بالمعاملات التي تتم من خلال البطاقة الخاصة به وطباعة كشف حساب خاص بالبطاقة، كما تتمتع البطاقة بالخصوصية حيث أنه لا يمكن لحامل البطاقة التعامل أو معرفة بيانات خاصة بحساب الشركة، وتغذية البطاقة عن طريق التحويل من حساب الشركة في بنك القاهرة إلى البطاقة والتى تصدر بشريحة ذكية مؤمنة ومطبوع عليها اسم الشركة وأسم حاملها لمنح العملاء الراحة والأمان في استخدامها، كما تتم جميع المعاملات باستخدام الرقم السري الذي يقوم كل عميل بإنشائه عبر ماكينات الصراف الآلي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: