مفيش فايدة.. صدام بين الجبلاية ورابطة الأندية بسبب مواعيد بطولات الموسم الجديد

الوطن المصري – عمر خالد

صدام جديد على أبواب الكرة المصرية فى الوقت الحالى بعد أن أرسل وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية، خطابا رسميا صباح اليوم إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بمواعيد انطلاق وختام الموسم المقبل 2022/2023 بجانب فترتى القيد، وجاء ذلك بالرغم من أن رابطة الأندية قد أعلنت فى وقت سابق انطلاق مسابقة الدورى فى أكتوبر القادم، وليس الأول من ديسمبر.

وأما بخصوص فترة القيد الأولى، فتبدأ 7 سبتمبر المقبل، وتمتد حتى 15 أكتوبر من نفس العام، وتبدأ فترة القيد الثانية فى الأول من يناير 2023، على أن تمتد حتى نهاية الشهر. وكان الاتحاد الدولى قد طالب كافة الاتحادات المحلية بإرسال مواعيد بداية الموسم الجديد وختامه إضافة إلى فترتى القيد، على أن يتم إخطاره بها قبل نهاية يوليو 2022.

على جانب آخر واصل الإنجليزى مارك كلاتنبيرج مشاوارته مع لجنة الحكام لبدء مهمته فى مصر كرئيس للجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة فى المرحلة المقبلة.

وأكد اتحاد الكرة أن تعاقده مع كلاتنبيرج ينص على توليه رئاسة لجنة الحكام والإقامة فى مصر بشكل كامل، فى الوقت الذى يستمر وفقا للتعاقد فى منصبه كمستشار للاتحاد اليونانى بتكليف من الاتحاد الاوروبى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: