بالصور .. تريزيجيه فى الأهلى

الوطن المصرى – رامى جوهر

في مفاجأة سارة ، أعلن النادي الأهلي لكرة القدم، أن رئيس مجلس إدارته محمود الخطيب، استقبل نجم “المارد الأحمر” السابق محمود حسن “تريزيجيه” لاعب أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الأحد، في مقر النادي.

واستغل محمود حسن تريزيجيه، وجوده بالقاهرة لزيارة نادي الأهلي، لدعم زملائه اللاعبين قبل السفر إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وذكر النادي الأهلي، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم، أن رئيس مجلس إدارته اطمأن على حال تريزيجيه والبرنامج التأهيلي الذي يؤديه للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال الجلسة الودية التي جمعتهما.

ولفت نادي الأهلي الانتباه إلى أن تريزيجيه أعرب عن سعادته بدعم محمود الخطيب له وتواصله معه هاتفيا عقب تعرضه للإصابة مباشرة بالرباط الصليبي، مشيرا إلى أن هذا الأمر ساهم كثيرا في رفع حالته النفسية والمعنوية بعد التعرض للإصابة.

وشدد تريزيجيه، وفقا لما أورده الموقع الرسمي للأهلي، على اعتزازه بشدة بانتمائه إلى النادي الأهلي، مؤكدا أيضا شعوره بالفخر لكونه واحدا من اللاعبين الذين تشرفوا بارتداء قميص نادي القرن.

وفي نهاية الجلسة جدد الخطيب رسائل الدعم لتريزيجيه، معربا عن آماله في التعافي من الإصابة في أسرع وقت ممكن، والعودة بقوة لتمثيل الكرة المصرية والنادي الأهلي في الملاعب الأوروبية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: