قادس

انتخاب د. ثروت قادس نائباً لبرلمان ولاية لانغن الالمانية ومسئول الجاليات الأجنبية

الوطن المصرى – بهاء فتحى

تقدم رئيس واعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج في كل انحاء العالم  بخالص التهانى للمصرى القس والمفكر د. ثروت قادس نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج بمناسبة انتخابه نائباً لرئيس برلمان ولاية لانغن وافن باخ والمسئول عن كل الجاليات الاجنبية والعربية في الولاية  .
تضم ولاية لانغن وافن باخ ٣٠ مدينة يسكن فيها عدد كبير من العرب والأجانب وكذلك غالبية من الألمان ذوي الأصول العربية والأجنبية .
وفي هذا الصدد  قال المهندس اسماعيل احمد علي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين فى الخارج ان المقعد الذي حصل عليه د. ثروت قادس يساهم في تواجد الجالية المصرية والعربية بشكل قريب من صناعة القرار في المانيا ما يعد فخراً لكل المصريين ومثالا مشرفاً يحافظ على مكانة العرب والجاليات الاحنبية في المانيا  .
وقال الأمين العام علاء سليم أن الفوز الكبير الذي حققة د. ثروت قادس هو تكريماً للمكانة العالية لأبناء مصر وتقديراً للدور المصري والمكانة التي تخظى بها مصر في المانيا والعالم وابناء الجاليات المصرية في كل مكان في العالم فخورين بفوز د. ثروت قادس في هذه الإنتخابات لما له من مكانة بين ابناء الجاليات المختلفه في المانيا .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: