المهندس أحمد العتال : “العتال القابضة” تخطط لطرح مشروع سياحي في منطقة البحر الأحمر

أحمد العتال
أحمد العتال

 

 

كتب – أحمد السيد

وضعت شركة العتال القابضة، خطة للتوسع في السوق المصرية من خلال طرح عدة مشروعات يتمثل أولها في مشروع سياحي جديد بمنطقة البحر الأحمر، وفق المهندس أحمد العتال رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف العتال، في بيان للشركة، أن المشروع الجديد سيقدم خدمات جديدة للعملاء، وسيتم الإعلان عن جميع تفاصيله خلال الربع الثاني من العام الجاري، مشيرا إلى أنه سيضاف إلى قائمة المشروعات التي نفذتها وتنفذها الشركة، وفي مقدمتها مشروع باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم المشروعات القومية التى أطلقتها الحكومة خلال الخمس سنوات الماضية على الإطلاق والأكثر جذبا للاستثمارات نظرا لما تحتويه من مشروعات استثمارية تنموية عملاقة سواء كانت حكومية أو خاصة.

وتوقع العتال زيادة هذه الاستثمارات خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب انتقال الحكومة وتشغيل عدد من أحياء العاصمة، مما يؤكد على مدى الجدوى الاقتصادية الإيجابية للاستثمار فى العاصمة الان.

وأكد أن الشركة تمتلك تحت مظلة العتال القابضة، الأذرع الخاصة بها لتنفيذ جميع أعمال البناء بداية من البنية التحتية وأعمال المقاولات بالكامل حتى التصميمات والتشطيبات الخارجية والداخلية.

وأوضح أن شركة “اتكون للمقاولات” إحدى شركات المجموعة ستتولى أعمال المقاولات والإنشاءات كاملة لمشروع باركلين بالإضافة إلى تنفيذها لعدد من المشروعات للغير بالعاصمة كما أنشأت الشركة محطة خرسانة تم تشغيلها بالموقع بطاقة إنتاجية تبلغ 4000 متر يوميا لسرعة تنفيذ وإنجاز المشروع.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: