جانب من المؤتمر الصحفى

اللواء أ.ح أسامه عزت : أسلحة جديدة تعرض لأول مرة فى إيديكس 2021

كتب – خالد عبد الحميد

أكد اللواء أركان حرب أسامة عزت، رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة، أن معرض إيديكس 2021 بالقاهرة سوف يشهد منافسات كبيرة من الشركات المشاركة في المعرض ، وسنشاهد أسلحة جديدة تعرض لأول مرة من مختلف الطرازات من مجمل الشركات العارضة ، ويشهد معرض ايديكس القاهرة  الحالى عرض طائرات بدون طيار .

مشيراً إلى أن الشركات العارضة تعمل فى كل أنواع الأسلحة وتتنافس مع بعضها البعض بتكنولوجيا عالية جداً ويتم الإنفاق عليها بشكل كبير .

أضاف رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة  أن المعرض يشهد أيضاً مشاركة من بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة  والمملكة الأردنية ولبنان .

كاشفاً أن المساحة المخصصة للمعرض للشركات العارضة تم إشغالها بنسبة 100 % وأن أساس المشاركة سواء الدول أو الشركات هو التسويق للمنتجات العسكرية التى تتوافق مع التجارب والاختبارات التى خضعت لها من قبل.

وأكد اللواء أركان حرب أسامه عزت قائلاً : نفتخر جميعاً أننا لدينا فى معرض إيديكس 2021 بالقاهرة أن عدد العارضين وصل لـ 400 شركة من مختلف دول العالم  وهو ما لم نكن نتوقعه ، وأرجع ذلك إلى ما تتمتع به مصر من أمن واستقرار .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذي انتهى منذ قليل للإعلان عن فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية، إيديكس 2021.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: