التفاصيل الكاملة لانفصال ياسمين صبري أبو هشيمة

الوطن المصري – عبير فوده

جدل كبير أثارته الفنانة ياسمين صبري، على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد حذفها كل صورها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وإلغائها متابعته على الموقع.

وكشفت مصادر مقربة من الزوجين في تصريحات صحفية، صحة الأخبار المتداولة عن انفصال الزوجين، وأن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وما دعم تلك الأخبار التعليق الذي كتبه أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ”إنستجرام”، حيث كتب قائلاً: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

ثم علقت ياسمين صبري بتعليق مثير على ستوري حسابها الخاص “إنستجرام”، وكتبت قائلة: “أنا قادمة بنسخة أكثر جمالاً مني مع كل يوم جديد”.

ونشرت بعض المواقع تصريحات على لسان ياسمين أكدت فيها أن الانفصال تم بينها وبين أبو هشيمة في هدوء دون أي مشاكل، وأن هناك احتراماً متبادلاً بينهما، وسوف يحافظان على صداقتهما.

الغريب في الأمر أن أخبار الطلاق بين ياسمين وأبو هشيمة كانت قد ترددت خلال شهر رمضان الماضي وهو الأمر الذي حرصت ياسمين على نفيه بنشر العديد من الصور لها مع أبو هشيمة من داخل قصره إلا أن تلك الصور لم تدم كثيراً حيث قامت ياسمين بحذفها كلها، بعد تأكيد خبر الطلاق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: