الصحة: نشكر الولايات المتحدة على إمداد مصر باللقاحات

الوطن المصري – جيهان جابر

ثمنت وزيرة الصحة المصرية، الدكتورة هالة زايد، مجهودات الحكومة الأمريكية في مد مصر بجرعات من لقاح فايزر، معقبة: ” رسالة كبيرة .. ونقدر الهدية القيمة غير المسبوقة”.

وأضافت وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، خلال كلمتها بمؤتمر صحفي مشترك مع السفير الأمريكي بالقاهرة، أنها شاكرة لتضافر الجهود من الحكومة الأمريكية ، متابعة: أتمنى أن الإعلام يسلط الضوء على مثل ذألك التضافر بين الدول”.

وأردفت : الشعب المصري مش هينسى هذا النوع من المساعدات ..وكل التحية والتقدير لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية .

وكانت وزارة الصحة  قد اعلنت مساء امس زيادة جديدة فى اعداد الاصابة بكورونا  حيث اعلنت عن تسجيل 768 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 37 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 695 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 258947 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105”، و”15335″ ورقم الواتساب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “صحة مصر” المتاح على الهواتف

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: