“الداخلية” تُشارك أبناء مصر الإحتفال بأعياد الطفولة

حفلاً ترفيهياً لعدد من أطفال مدارس ذوى الإعاقة بمقر إدارة شرطة الخيالة

كتب – خالد عبد الحميد

فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى بأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الإجتماعى مع كافة أطياف الشعب، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات.. وحرصاً من وزارة الداخلية ممثلة فى كافة القطاعات ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية على المشاركة فى الإحتفال بأعياد الطفولة (نوفمبر 2019) وتقديم كافة سُبل الدعم للأطفال لاسيما من ذوى الإعاقة.

فقد قام قطاع حقوق الإنسانبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة،بتنظيم يوماً ترفيهياً لعددٍ من أطفال مدارس ذوى الإعاقة وعدد من المشرفين وأولياء الأمور ــ بمقر إدارة شرطة الخيالة بالقاهرة ، وذلك بمناسبة الإحتفال بأعياد الطفولة ، تم خلاله تقديم عدة فقرات ترفيهية.. وكان فى إستقبال الأطفال عددٍ من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان، حيث تم قضاء يوماً معهم وتقديم الهدايا لهم.

وكان لتلك الزيارة أثراً طيباً فى نفوس الأطفالوالمشرفين وأولياء الأمورلحرص وزارة الداخلية على المشاركة فى الفعاليات والأنشطة الإنسانية، والذين وجهوا الشكر لرجال الشرطة لحرصهم على مشاركتهم الإحتفال بتلك المناسبة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: