الأهلى

الثعلب الصغير :مع الأهلى مش ممكن تغمض عينك .. والطلائع : مع الأحمر لازم تركز 100 دقيقة مش 90

الوطن المصرى – رامى جوهر

اتفقوا جميعاً على أن من يتلقة الأهلى قى أى مباراة حتى ولو كان الأداء الأحمر سيئ لا يمكن أن تأمن مكر الشياطين فى أى لحظة حتى ولو كانت الثانية الأخيرة من الوقت الضائع فى أي مباراة .. هذا هو الأهلى ، فقد أكد حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن التسجيل فى الأوقات القاتلة ميزة للأهلى يسلمها الأجيال لبعضهم البعض،  وقال الثعلب الصغير فى برنامجه الإذاعى وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “مباراة الأهلى والطلائع كانت مثيرة وممتعة، الأهلى لم يظهر هجومياً إلا متأخراً وكاد يخسر المباراة 2/1 لولا محمد الشناوى فهو نجم المباراة بلا منازع وسبب إنقاد فريقه من الخسارة“.

وأضاف حازم إمام، “عجبنى عمرو جمال ضيع فرصة خطيرة وكان محطة مميزة يقف على الكرة ويغير اتجاهاته ويمرر لزملائه، وأحمد سمير سجل هدفا جميلا ولكن معندوش استمرارية بعد الهدف بقى عايز يعمل كعوب وسبعات ويقف على الكورة ومعملش زى الأهلى يكمل ويلعب عشان يكسب“.

وتابع الثعلب الصغير، “السولية عجبنى ولكن يظل أجايى هو أفضل مهاجمى الأهلى، يلعب بذكاء شديد وهدفه الأول أبرز مثال، لعبه بطريقة ذكية جدا بس محمد بسام معملش محاولة ينقذها، أداء الاهلى إجمالا لم يكن جميل والطلائع فرقة رذلة بلغة الكرة“.

وأشار حازم إمام  إلى أن “اعتزل عماد متعب وظهور أجايى يسجل فى الدقيقة 91 وكأن الأهلى أجيال ورا أجيال تسلم بعض التسجيل فى الوقت القاتل ومع الأهلى مش ممكن تغمض عينيك، وعشان كده محدش يطمن للأهلى غير لما الفريق يدخل أوضة اللبس، وأجايى من وقت قدومه للأهلى لاعب خطير لا يستهان بيه، النصف الثانى من الموسم الماضى هو أقل فتراته مع الأهلى ولكنه بدأ يستعيد خطورته“.

وعلى صعيد متصل أكد العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بطلائع الجيش، أن سلبيات اللاعب المصرى سبب خسارة فريقه من الأهلى بهدفين مقابل هدف بالدورى، وقال أحمد المهدى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “قولت للاعبين نحن نواجه الأهلى بطل أفريقيا وثالث العالم لازم نركز 100 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط، قولتلهم لما الحكم يصفر تبقى المباراة خلصت وللأسف كعادة اللاعب المصرى لم يستطع التخلص من سلبياته وهى الاستهتار فى الأوقات الأخيرة للمباريات

 

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: