“الاختيار” يكشف تضحيات “الأمن الوطنى” ويصحح الصورة المشوهة على يد “الإخوان”

كتب – خالد المصرى

أظهر مسلسل “الإختيار 2” ما يبذله رجال الأمن الوطنى لحماية مصر من خطر الإرهاب ، كما أظهر التضحيات التى قام بها أبناء هذا الجهاز وإحباطهم للعديد من المخططات التخريبية والإرهابية لو نجحت لأسقطت مئات من القتلى من أبناء الشعب المصرى.

مسلسل «الاختيار 2»، وثق جهود أجهزة وزارة الداخلية، في مواجهة أعمال العنف والإرهاب التي قامت بها العناصر والتنظيمات الإرهابية الموالية لجماعة الإخوانية، .

وتؤكد المواقف البطولية، من جانب رجال الشرطة، سواء في أحدث «كرداسة أو الواحات»، قوة العزيمة والإصرار على مجابهة الإرهاب وحماية المواطنين وتحقيق الأمن والأمان لهم.

وفي الوقت الذي يلتف الشعب المصري فيه حول مسلسل «الاختيار2»، والذي يمجد شهداء الوطن ويسجل بطولاتهم..  تأتي المؤامرة عندما حاولت العناصر الإرهابية، الموالية لجماعة الإخوان، خلق حالة من عدم الثقة بين المواطنين وأجهزة الدولة، وبث الفتنة، من خلال قيامهم بقتل أحد المواطنين الأقباط بشمال سيناء، وإذاعة فيديو بالجريمة لإحباط معنويات الشعب المصري.

ولم تمر سوى ساعات قليلة، ونجح رجال الشرطة، في الثأر من هؤلاء الإرهابيين، ثم أعقبها الدعوة المسمومة المرتبطة باجتماع سري مشبوه في محاولة للتشويش على الشعب المصري، وإخراجه من حالة التكاتف والتضامن، التي يشعر بها، وحالة الفخر التي يرى فيها بلاده، وهي ترتفع وتزدهر فوق كل التحديات .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: