نانسي

استدعاء نانسي عجرم إلى المحكمة في قضية قتل

الوطن المصرى – عبير فودة

كشف جابي جرمانوس محامي زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حديث مع موقع “سكاي نيوز عربية” أن زوجها، فادي الهاشم، هو الذي طلب من المحكمة استدعائها كشاهدة، في قضية مقتل رجل ملثما اقتحم منزلهما مطلع يناير 2020.

وأضاف المحامي أن المحكمة التي انعقدت، الثلاثاء،”استجابت لطلب الهاشم بالتوسع بالتحقيق واستدعت نانسي عجرم كشاهدة على الحادث فقط”، مشيرا إلى أن المحكمة تأجلت إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقا.

وكانت تقارير إعلامية محلية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان قالوا في وقت سابق إن هذا الاستدعاء يأتي باعتباره مدعى عليها.

ويريد فادي الهاشم، بحسب المحامي، من وراء هذه الخطوة، إثبات أنه لم يكن بإمكانه إلا القيام بما قام به، إن من حيث إطلاق النار وإن من حيث عدد الطلقات التي خرجت.

وكان المحامي أشرف الموسوي أحد المتابعين لهذه القضية لكنه تركها لاحقا، ويقول لموقع “سكاي نيوز عربية ” إن استدعاء نانسي عجرم أتى في سياق طبيعي لمسار الدعوى.

وقال إن ما جرى تداوله بشأن صفة نانسي عجرم كان مغلوطا، فهي شاهدة وليست مدعى عليها، كما زعم البعض.

وكان السوري محمد الموسى قد تسلل إلى فيلا المطربة نانسي عجرم في نيو سهيلة، على بعد حوالى 20 كيلومترا شمالي بيروت، ليل الرابع من يناير الماضي، وهو ملثم ومسلح بمسدس.

ووصل موسى إلى غرفة نوم طفلات الهاشم ونانسي الثلاث، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على المهاجم وأرداه قتيلا بـ18 رصاصة، بحسب شهادة الهاشم، الذي أكد أن ما حدث دفاع عن النفس.

لكن المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية حلا ولد روب، قالت في وقت سابق إن جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” والطبيب “فادي الهاشم” العام الماضي، هي “جريمة قتل عمد”.

وذكرت الخبيرة الجنائية في تصريحات إذاعية ما فعله الهاشم “جريمة قتل عمد”.

الحل بالتعويض المادي

              

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: