اتحاد المصريين بالخارج: الحوادث الخسيسة لن تؤثر فى الإرادة الوطنية للشعب المصري

الوطن المصري _ آلاء شوقي

أدان الإتحاد العام للمصريين في الخارج في مصر وفي كل دول العالم رئيس الإتحاد والأمين العام والنواب واعضاء مجلس الادارة ورؤساء الفروع واللجان والمستشارين ، وكافة أبناء الوطن في الخارج ، أدانوا بأشد العبارات الحادث الإرهابى الذى وقع فى نقطة رفع مياه غرب سيناء ، ناعين بخالص الأسى والحزن شهداء هذا الحادث الإجرامى ، كما تمنوا جميعاً للمصابين بالشفاء العاجل .

وأكد رئيس الإتحاد م. اسماعيل احمد علي ، على أن مثل هذه الحوادث الخسيسة لن تؤثر فى الإرادة الوطنية للشعب المصري ودعمه لجهود الدولة المصرية الهادفه إلى مكافحة الإرهاب في سيناء وفي غيرها  بكل السبل ، وأن الرسائل التي ترسلها قوى الشر بهدف زعزعة التنمية والاستقرار في مصر لن تزيدنا إلى اصراراً على اقتلاع جذور الإرهاب في مصر   .

كما أكد الأمين العام المستشار علاء سليم أن هذه الأحداث الغاشمة لن تقف أمام وحدة الشعب المصرى وتكاتفه لمكافحة الإرهاب البغيض وأن جموع ابناء الوطن في الخارج خلف قيادتها السياسية للعمل على دحر الارهاب والإرهابيين  .
والاتحاد العام للمصريين في الخارج وكل أبناء الوطن في الخارج ينعون بكل الحزن والأسى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم الأحزان في استشهاد أبناء الوطن من رجال قواتنا المسلحة من جراء الحادث الإرهابي الغاشم داعين المولى عز وجل أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: