اتحاد الكرة يستفسر من كيروش عن حقيقة مفاوضاته مع مانشستر يونايتد

الوطن المصري -عمر خالد

استفسر مسؤولي لجنة التطبيع المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة ، من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن حقيقة مفاوضاته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت تقارير إنجليزية قد كشفت عن طرح اسم كارلوس كيروش ضمن المرشحين لتولي الإدارة الفنية للشياطين الحمر.

يذكر أن ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، قد أشار في تصريحات اليوم ، إن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، هو الرجل الذي يمكنه قيادة يونايتد حتى نهاية الموسم.

واقترح فيرديناند خلال تصريح له لبرنامج Vibe With FIVE الإنجليزي الأسبوعي ، أن يتولي كيروش تدريب الشياطين الحمر لانه اسما مألوفا لمشجعي يونايتد خاصة وأنه سبق وأن تولي مهمة الرجل ثاني كمساعد لمانشستر يونايتد مع السير أليكس فيرجسون عام 2008.

و يستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

و أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن قائمة الفراعنة المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتي 18 ديسمبر المقبل.

و تضم القائمة كلا من :

حراسة المرمي : محمد الشناوي – محمود جاد – صبحي ،

خط الدفاع : أكرم توفيق – أحمد فتوح – الونش – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – مهند لاشين – عمر كمال – امام عاشور – أحمد رفعت – أحمد زيزو – أفشة – مصطفي فتحي.
خط الهجوم : مروان حمدي – محمد شريف – أسامة فيصل – حسين فيصل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: