أحمد شلبي

إنجازات رغم الأزمات ..« تطوير مصر» تحقق مبيعات بقيمة 8.1 مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2022

الوطن المصري – أحمد السيد

إنجازات رغم الأزمات شعار « تطوير مصر » في عام 2022 .. حيث أعلنت شركة تطوير مصر نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 8.1 مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2022، وذلك ضمن قائمة إنجازات الشركة لعام 2022.
وأعلنت الشركة نجاحها في بيع 1650 وحدة بمشروعات الشركة خلال 2022، كما سلمت الشركة 1100 وحدة سكنية موزعة بين مشروعي “المونت جلالة” و”فوكا باي”، كما تم اسناد أعمال مقاولات لشركة الخرافي ناشيونال بقيمة 1.5 مليار جنيه، لتسريع وتيرة الإنشاءات بمشروع “إلمونت جلالة”.
كما نجحت الشركة في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 8.1 مليار جنيه، واطلقت مشروعها الجديد “ريفرز” بمدينة الشيخ زايد؛ لزيادة محفظة أراضي الشركة، وإضافة وجهة عقارية جديدة لعملاء الشركة، كما تم فتتاح أول مركز مبيعات للشركة في منطقة غرب القاهرة في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد.
ونجحت الشركة في تشغيل مشروع “فوكا باي” بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف الماضي، وهو تشغيل يشمل “كريستال لاجون”، بالإضافة إلى تطوير خدمات التشغيل بالمشروع وفقا للاستراتيجية السنوية للشركة، حيث أكدت الشركة فخرها بأن يصبح مشروع “فوكا باي” خلال 2022 ملتقى للترفيه.
وقامت الشركة خلال 2022 بتنظيم حفلات لكبار المطربين والفنانين خلال موسم الصيف بالمشروع، ومنها حفل المطرب الكبير كاظم الساهر، والذي كان أول حفل للمطرب الكبير بعد غياب 10 سنوات عن مصر، وتم استضافة الحفل بالمشروع والذي كان احتفالية رائعة لكافة الحضور، وتم خلالها توفير كافة الخدمات والترفيه.
كما استضاف المشروع حفل المطربة فوزية وهي مطربة كندية مغربية الأصل قامت بعمل أول حفل لها في مصر في فوكا باي، وتم تشغيل “ستانلي” مع مطلع موسم الصيف واستضاف حفلات المطربين.
وقامت الشركة بتشغيل المرحلة الاولى بمشروع “المونت جلالة” بشكل ناجح، وتم تشغيل أول كريستال لاجون بالمشروع لى الجبل في العالم، وذلك خلال الربع الأخير من 2022، كما تم اطلاق العديد من الأنشطة التشغيلية الناجحة في المواسم المختلفة مثل الأعياد.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: