المصرفى القدير محمد بدير

QNB الأهلي يحصد جائزة أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر 2021

محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي :

الجائزة تأكيداً لمكانة البنك المصرفية الرائدة في مصر
قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدينا يقدم الآلاف من فرص العمل الجديدة
نولى اهتماما خاصا لتوفير كافة التمويلات اللازمة لمختلف القطاعات
نتبنى خطة استراتيجية مرنة للتطوير والمساهمة في نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة
الوطن المصرى – ناريمان عبد الله
حصل بنك QNB الأهلي على جائزة “أفضل بنك لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2021” من مجلة جلوبال فاينانس، تقديرًا لدعمه الرائد في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى دوره في ابتكار أنسب وأفضل الأساليب من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي يقدمها البنك لعملائه.
وقد تم منح هذه الجائزة المرموقة لـ QNB الأهلي تقديرًا لجهوده المبذولة في تقديم باقة من الحلول المصرفية المميّزة لعملائه من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، وقد اختار محررو المجلة الفائزين بجوائز أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2021 و2022 بناءً على المشاركات المقدمة من البنوك والأبحاث المستقلة، مع مدخلات من المطلعين على الصناعة وخبراء التكنولوجيا.
واستخدمت المجلة معايير خاصة بها، مثل معرفة أسواق الشركات الصغيرة والمتوسطة واحتياجاتها، واتساع نطاق المنتجات والخدمات، والمكانة السوقية، والابتكار، وتستند تقييمات هذا العام على البنوك التي تلبي الاحتياجات المتخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة على أفضل وجه في أسواقها.
من جهته، قال القيادى المصرفى محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، إن حصول QNB الأهلي على جائزة أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من مجلة جلوبال فاينانس يُعد شهادة استحقاق لثقة عملاءه، التي تعد محور اهتمامه دائماً لكونهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، وهو تأكيد لمكانة البنك المصرفية الرائدة في مصر، لافتا إلى أن هذه الجائزة تؤكد الاستراتيجيات المالية الناجحة التي يطبقها البنك، تأكيدًا لدوره الرائد في السوق المصرفي المصري، ليصبح واحداً من أبرز مؤسسات الخدمات المالية، وأحد أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر من حيث القيمة السوقية.
وأضاف “بدير”، أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في QNB الأهلي يقدم الآلاف من فرص العمل الجديدة التي تدعم شريحة عريضة من المجتمع، حيث يسهم في نمو الاقتصاد القومي بصورة عامة، ويؤدي نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المجتمع المصري، ودفع عجلة التنمية والمساهمة في بناء ودعم الاقتصاد بشكل عام.
وأكد الرئيس التنفيذي للبنك، أن QNB الأهلي يولي اهتماما خاصا لتوفير كافة التمويلات اللازمة لمختلف القطاعات، ودعمه المستمر للعديد من المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية، والتي لها المردود الإيجابي على اقتصاد البلاد بكافة قطاعاته، كما أن البنك يسعى دائما لتحقيق رؤيته في أن يكون بنك الاختيار الأول لجميع العملاء، وهو الأمر الذي يحثّنا دائماً على تقديم خدمات عالية الجودة لجميع العملاء.
وأشار الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، أن البنك يتبنى خطة استراتيجية مرنة للتطوير والمساهمة في نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتوافق مع مبادرة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي أطلقها البنك المركزي المصري، وبناءً عليه، أنشأ البنك مركزين لتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة، يتم من خلالهما تقديم باقة من الخدمات غير المالية لهذا القطاع. بالإضافة لذلك، كان QNB الأهلي راعيًا لحاضنة التصميم الإبداعي في جامعة النيل على مدار 5 سنوات( لتغطية خمس دورات)؛ بهدف زيادة الوعي بأهمية الإبداع في القطاع الصناعي في دفع النمو الاقتصادي، وزيادة القدرات التنافسية والتميز السوقي.
وتابع: يواصل بنك QNB الأهلي دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال برنامج متكامل لا يقتصر فقط على تقديم خدماته المصرفية المميزة، بل يمتد أيضًا إلى توفير حلول متكاملة من خلال الشركات التابعة مثل QNB الأهلي لتأمينات الحياة، وQNB الأهلي للتأجير التمويلي، وQNB الأهلي للتخصيم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: