الجمعة, 19 أبريل, 2024 , 9:13 م
جانب من حفل التكريم

وزراء وفنانون ونجوم مجتمع في حفل تكريم الرواد

الوطن المصري – عبير فودة

بمشاركة السفيرة سعاد شلبي مساعد وزير الخارجية السابق واللواء البابلي مساعد محافظ المنطقة الروتارية. أقيم حفل  تكريم للرواد في كافة المجالات،

وأشاد اللواء طارق مهدي بإختيار المكرمين تشيدا بدور الروتاري.

وطالب دكتور محمد القوصي رئيس وكالة الفضاء المصرية السابق بالقضاء على البيروقراطية مؤكدا على أهمية دور المجتمع المدني .

كما تمّ تكريم الاعلامية وعضو مجلس النواب فريدة الشوباشي التي  أكدت تقديرها لفكرة التكريم وتقدير كل من يقدم خدمات للوطن .

  أما الفنان سميرة عبد العزيز فقالت أنها لأول مرة يتم تكريمها خارج الاطار الفني. ومن جانبه قال الفنان سامح الصريطي أنه تردد في قبول التكريم  لكنه وافق  عندما علم بالمجموعة  التي تم اختيارها للتكريم، وأضااف  أنه فخور بوجوده وسط هؤلاء العظماء من أبناء مصر.

 وعبّر الفنان محمد رياض عن إحساسة بالسعادة لهذا الموقف المحترم والتكريم وأن يتواجد  وسط مجموعة من أبناء الوطن  المتميزين في عدة مجالات.

الدكتور علاء خليفة الخبير السياحي الدولي أكد سعادته بهذا التكريم داخل مصر بعد أن تم تكريمه  في مناسبات عديدة خارج الوطن.

وأكد المهندس طارق عناني مؤسس اتحاد الكيانات المصرية في الخارج، إحساسه بالسعادة والفخر لتكريمه وأنه مستمر في دعم الوطن من خلال التجمعات المصرية في الخارج. كما أشار أنه يتم الاعداد لمؤتمر للاستثمار نهاية يوليو، لجذب استثمارات عربية لمصر بإشراف ومتابعة الاتحاد و بالتنسيق مع الجهات المختصة في مصر .

وأشاد المهندس طارق حسب النبي بالتنظيم وبفكرة التكريم وأن هناك تقدما حدث في  مصر في قطاعات عديدة خاصة الطرق وحل مشاكل المرور والبنية الاساسية .

السفيرة سعاد شلبي التي سلمت دروع التكريم كرئيس شرف الحفل، قالت انها تشعر بالامتنان لتكريمها لهذه  النخبه من المميزين في كافة المجالات وهو ما ذكره اللواء المهندس محمد البابلي مشيرا لدور الروتاري في خدمة المجتمع في كثير من القطاعات.

في حين أشار خالد حسنين منسق عام الحفل أننا بصدد تكرار هذا النهج مستقبلا لتحفيز أبناء الوطن نحو مزيد من العمل ونتمنى أن تقوم الجهات التنفيذية بنفس الأمر .

اترك رد

%d