5 مايو .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمعرض عقارات مصر

كتبت- ناريمان خالد

يشهد مركز دبي التجاري فى الفترة من 5 إلى 7 مايو المقبل، انطلاق فعاليات الدورة الأولي لمعرض عقارات مصر ، وذلك بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية.

ومن المقرر أن يسبق المعرض  مؤتمر صحفى وذلك لاستعراض الفرصة الاستثمارية داخل مصر وخاصة فى المناطق الساحلية.

ويعتبر معرض عقارات مصر اول معرض عقارى متنقل يشمل دول الخليج ويمتد الي العاصمة الانجليزية لندن ويضم عددا من كبري الشركات المصرية والاماراتية العاملة بالسوق المصري بهدف تقديم وحدات سكنية فاخرة للعرب والمصريين المقيمين بالخارج.

ومن جانبه أكد وحيد عطا الله رئيس شركة سبكتروم دبى للاستشارات، أن سوق العقارات المصرى يعتبر من أقوى وأنشط الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن انعقاد مؤتمر عقارات مصر فى دبى،  فرصة لتقديم السوق العقارى المصرى للعالم، خاصة أن المصريين بالخارج وكبار المستثمرين حريصون على زيادة حجم أصولهم العقارية فى أضخم سوق عقارى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافتا إلى أن وزارة الإسكان ستطرح أراض ووحدات عقارية فى الرحاب ومدينتى خلال فترة المعرض.

وأشار عطا الله إلى أن المؤتمر ومعرض عقارات مصر سيكون ضمن سلسلة معارض تقام فى عدة مدن حول العالم ومن المستهدف عقد دورة للمؤتمر فى إنجلترا للتسويق للعقارات المصرية، كما سيتم المشاركة فى معرض “صنع فى مصر” الذى يستقطب عددا من كبرى الشركات المصدرة فى جميع القطاعات.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: