5  صور خاصة تكشف فرحة الأهلى الهيسترية بالكأس الأفريقية

الوطن المصرى – رامى جوهر

لم يتمالك عدد كبير من لاعبى الأهلى أنفسهم بعد إطلاق الحكم الجزائرى صافرة انتهاء  مباراة النهائى الأفريقي وإعلان الأهلى بطلاً لأفريقيا حتى انخرطوا فى حالة بكاء  ، ثم فرحة هيسترية ووصلات رقص داخل غرفة خلع الملابس .

سيطرت حالة من الفرحة الهيسترية على لاعبى النادى الأهلى بعد حصد اللقب الأفريقى التاسع ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى نهائى القرن والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء، وشهدت الاحتفالات الأهلاوية حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق، حيث انضم إلى زملائه بالملعب برفقة محمود الخطيب رئيس النادى، حيث قام محمد الشناوى حارس العرين الأحمر وكابتن الأهلى بتقديم مؤمن لمشاركته فى رفع كأس البطولة.

ورفع مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، الأميرة الأفريقية مع زملائه بالفريق احتفالا بفوز الأحمر باللقب التاسع فى تاريخه، حيث اصطحبه محمد الشناوى إلى المنصة ليرفع مؤمن زكريا الكأس، كما حرص محمود الخطيب رئيس الأهلى على تقبيل اللاعب أثناء رفع الكأس، قبل أن يحتفل باقى اللاعبين بالكأس ويلتقطون الصور التذكارية معها.

ويحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: