5  صور تكشف الجديد فى حكاية “فتاة التيك توك” بعد قرار محكمة “الجنايات”

 الوطن المصرى – علاء سعد

لا تزال فى حكاية مودة الأدهم فتاة ” التيك توك” فصول أخر ولم يسدل الستار بعد على القصة التى شغلت الرأى العام المصرى مدة طويلة ولا تزال تشغل رواد السوشيال ميديا

فبعد قرار إخلاء سبيل الفتاتين مودة الأدهم وصديقتها حنين حسام ، قام النيابة العامة باستئناف قرار الإفراج وقد قبلت محكمة الجنايات الاستئناف وألغت قرار إخلاء سبيل مودة وإعادتها إلى السجن مجدداً مع استمرار حبسها 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

وقد جاء قرار إلغاء إخلاء سبيلها مودة بمثابة الصدمة عليها ولم تتمالك نفسها وراحت فى حالة بكاء هيستيري، عقب قرار محكمة جنايات القاهرة، بقبول استئناف النيابة العامة وإلغاء قرار إخلاء سبيلها.

أما حنين حسام فقد كان حظها أفضل وحصلت على إخلاء سبيل مجدداً وفارقت صديقتها لأول مرة منذ بداية الأحداث إلا أنها ظلت فى محبسها لحين سداد مبلغ الكفالة وثدره 5 ’لاف جنيها بسبب إعلاق خزينة المحكمة .

وكانت نيابة شرق القاهرة، استدعت حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي التيك توك من محبسهما وتم مواجهتهما بتهمة الاتجار بالبشر، حيث حرضتا من خلال تطبيق “تيك توك”، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي.

كانت النيابة قد وجهت للمتهمتين عدد من الاتهامات وهى تهمة الاتجار بالبشر، وتهمة تحريض الفتيات من خلال تطبيق “تك توك”، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي، وتهمة التعامل فى أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية، بالإضافة إلى الاشتراك مع 3 متهمين آخرين، بتهمة استغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال .

 

 

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: