4 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمدينة العبور .. وإخلاء التعديات بقرية كازابيانكا السياحية

مدبولي

كتبت – ناريمان خالد

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 4 قرارات إزالة إدارية لمخالفات البناء والتعديات بمدينة العبور وقرية كازابيانكا السياحية، مشيراً إلى أنه يتم تنفيذ القانون على المخالفات والتعديات المختلفة بالمدن الجديدة، وأن الوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالى والطابع العمرانى بالمدن الجديدة، ومنع أى مخالفات جديدة.

وصرح المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأن وزير الإسكان أصدر قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 18، بلوك 19070 بالحى الرابع بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة فى بناء الدور الثانى بدون ترخيص.

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 11، بلوك 16071 بالحى الخامس بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة فى بناء الدور الثانى، وعمل سلم بالردود الجانبى، وصب جزء من الردود أعلى منسوب الصفر، وأعمال تغيير البدروم، بدون ترخيص.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 21، بلوك 19025 بالحى الرابع بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة فى بناء الدور الثانى، بدون ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر للقطعة.

وأضاف المهندس كمال فهمى: أن وزير الإسكان أصدر قراراً إدارياً لإخلاء التعديات والإشغالات الواقعة من اتحاد الشاغلين، على الوحدات المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بقرية كازابيانكا السياحية، الكائنة بطريق الإسكندرية / مطروح الساحلى، والمتمثلة فى ما يلى: مبنى وكافتيريا (الجزء الغربى) بمسطح 1010م2، شاملة التراس القبلى والبحرى، والنصف الشرقى من السوق التجارية بمسطح 53860م2 (دور أرضى + دور أول شامل الطرقات والمناور بعدد 17 محلاً)، وذلك بدون سند من القانون، وبدون الحصول على ترخيص.

ونصت القرارات التى أصدرها وزير الإسكان على أن يتولى جهازا مدينة العبور، والقرى السياحية، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات والإخلاء.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: